زلزال السعودية يعصف بالفنانة الإماراتية أحلام بعد تغريدة مستفزة

DR

في 11/11/2017 على الساعة 19:00

أفادت وسائل إعلامية خليجية، أن إدارة مجموعة قنوات MBC قررت الإستغناء عن الفنانة الإماراتية أحلام في البرنامج الشهير "ذي فويس"، بعد تغريدة لها رفضت فيها الإساءة لدولة قطر.

وجاء قرار الإستغناء عن خدمات أحلام بعد تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي توتير قالت فيها: "ألا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه"، في إشارة إلى رفضها لأغنية إماراتية تهاجم قطر، شارك في أدائها أشهر المغنين على صعيد الخليج يتقدمهم الحسين جاسمي وحمد العامري.

وأعلنت القناة السعودية عن إستبدال الفنانة الإماراتية بنظيرتها الكويتية نوال الكويتية، خلال الموسم الرابع من برنامج المسابقات الغنائي الشهير في الأوساط العربية ذي فويس.

من جهتهم هاجم الإماراتيون من رواد التويتر الفنانة أحلام وأجبروها على حذف التغريدة السابقة والإجابة على منتقديها، حيث قالت في تغريدة أخرى "ولائي وإنتمائي وحبي لبلدي الإمارات لن يتسطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيام طار الشر يازايد إلى هذا اليوم وللأبد، مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد إماراتية وولائي إماراتي وأفتخر ونقطة على السطر".

وقالت أحلام في تغريدة جديدة "بلدي وإن جارت علي عزيزة وأهلي وإن ظنوا علي كرام"، في إشارة إلى الإنتقادات اللاذعة التي تلقتها مباشرة بعد نشرها لتغريدتها الأولى الرافضة للتهجم على قطر.

جدير بالذكر أن السلطات السعودية كانت قد اعتقلت في وقت سابق مالك قناة MBC وليد الإبراهيم، ضمن حملة الإعتقالات الأخيرة التي عرفتها المملكة بسبب قضايا فساد وتبييض الأموال.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 11/11/2017 على الساعة 19:00