كورتني كارداشيان تكشف تفاصيل لقائها "المشؤوم" بحبيبها الجزائري

DR

في 07/11/2017 على الساعة 08:30

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأميريكة كورتني كارداشيان، تفاصيل لقاءها الأول بحبيبها عارض الأزياء الجزائري يونس بنجميا، في حلقة ضمن برنامج keeping up with the kardashians.

وصفت كارداشيان الرحلة التي تعرفت من خلالها عليه بـ"المشؤومة"، إذ كانت حينها مع شقيقتها كيم في باريس خلال أسبوع الموضة، وهي الرحلة نفسها التي تعرضت لها كيم لعملية سرقة تحت تهديد السلاح.

وقالت كورتني: "كنت برفقة كيم ومساعدتها ستيفاني شيبيرد في نادٍ ليلي بالقرب من البار هناك، وفجأة توجهت ستيفاني لإلقاء التحية على أحدهم، كان بنجميا، فقلت حينها هذا الرجل لطيف!، لكنه لم يسلم علينا، واكتفى بالسلام عليها، فقلت له لماذا تكرهننا! كنت في حالة سكر حينها، وبعدها مسك بنجميا يدي وقال لي إنها الخامسة صباحًا، ونحن مغادرون".

وتابعت: "في الليلة التالية بدا بنجميا وكأنه يرغب بالاقتراب مني لكنه لم يفعل، لتقاطعها كلوي متسائلة: "إذا أعجبكِ لأنه كان جافًا معكِ؟"، لترد "كورتني: "نعم...".

وختمت كورتني سردها للقصة أنه في اليوم التالي تعرضت كيم لعملية سطو مسلّح حين اقتحم مسلحون ملثمون الشقة التي كانت تقيم فيها وسرقوا مجوهراتها، بما في ذلك خاتم الخطوبة الذي يبلغ قيمته 4 ملايين دولار، حيث احتجزها الملثمون تحت تهديد السلاح.

في 07/11/2017 على الساعة 08:30