حليمة العلوي تناشد التصويت لخولة ونادية خالص تنتظر دعم الجمهور

DR

في 22/02/2014 على الساعة 17:00

ناشدت حليمة العلوي، المشاركة المغربية السابقة في برنامج "ذو فويس" الجمهور المغربي، التصويت على المشاركة خولة مجاهد في حلقة اليوم السبت من العروض المباشرة، مؤكدة على أنها ستدعمها بقوة ،رغم كون خولة كانت السبب في إقصائها في العرض الأخير.

ونشرت العلوي علي صفحتها على الموقع الاجتماعي "فيسوبك"، مجموعة من الصور التي تؤرخ للصداقة التي جمعتها بخولة أثناء أطوار البرنامج، كما كتبت لجمهورها "أحبائي أتمنى منكم أن تدعموا وتصوتوا بكثافة على صديقتي خولة مجاهد .. رقم 20 على الرقم 9229 رغم أننا كنا في منافسة قوية بيننا فنحن كنا صديقات ولازلنا وسنبقى كذالك .. خولة استطاعت أن تكمل مشوارها بالبرنامج تستاهل كل خير، وهذا في حد ذاته أعتبره تكملة لي ولي صوتي، صحيح أنا وخولة صوتين مختلفين، لكن تظل هويتنا واحدة ورايتنا و جنسيتنا واحدة، عاش المغرب، وحظ موفق لي باقي الأصوات المغربية كذالك".

© Copyright : DR

في المقابل، كتبت نادية خالص المشاركة المغربية، على صدر صفحتها على "فيسوبك" هي الأخرى "اللّيلة غ تكونو معايا في أهم لحضات في حياتي ... لا تنسوا دعمي ليكتمل حلمي، رقمي 41، ثقتي فيكم كبيرة ويا رب نكون على قد المسؤوليّة".

أما المشاركة سناء عبد الحميد فاكتفت بكتابة "صباحكم أمل" على صفحتها على "فيسبوك"، لتنهال عليها التعليقات التي تتمنى لها الفوز والمرور إلى الدور المقبل من البرنامج.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 22/02/2014 على الساعة 17:00