الراقصة المغربية حكيمة تشن الحرب على الراقصة دينا

DR

في 22/02/2014 على الساعة 20:45

دخلت الراقصة وأستاذة الرقص الشرقي المغربية حكيمة في حرب جديدة، لكن هذه المرة مع الراقصة المصرية دينا، التي وجهت إليها دعوة للمشاركة في البرنامج التلفزيوني الخاص بالرقص الشرقي الذي تحضر له.

دعوة دينا للراقصة المغربية حكيمة اعتبرته هذه الأخيرة إهانة من الراقصة المصرية، كونها أستاذة رقص معترف بها، وراقصة محترفة لها جمهورها في المغرب والعالم بأسره، كما أنه سبق لها أن شغلت منصب عضوة لجنة تحكيم، في مسابقات للرقص الشرقي في العديد من الدول.

وقالت حكيمة ل Le360 "إني راقصة محترفة ولي جمهوري في المغرب والوطن العربي، كما أنني سبق أن شاركت في لجنة تحكيم في مهرجانات الرقص العالمية، وقبل كل هذا أنا أستاذة رقص شرقي معترف بها، ولم أدخل للميدان من باب مشبوه، ودينا سبق لها أن شنت علي حرب خفية قبل ذلك، ودعوتها المسمومة هذه إحدى هذه الحروب".

وتابعت حكيمة "الحمد لله لاقيت مساندة كبيرة من لدن أشخاص أعتز بهم مثل الراقصة الكبيرة فيفي عبده، ونجمة الزمن الجميل الراقصة نيللي فؤاد، وكذا الإعلامي اللبناني الدكتور جمال فياض، وشخصيات كثيرة من بلدي المغرب مثل رشيد فارس سماعي، الباحث المختص في العلاقات المغربية الإسبانية وغيرهم".

وأكدت حكيمة أنها تلقت مساندة قوية من جمهورها ومعجبيها على صفحاتها الخاصة بالموقع الاجتماعي "فيسبوك"، عبروا لها عن حبهم وإعجابهم بفنها الراقي، إذ يعتبرونها نموذج للراقصة الشرقية التي تقدم رسالة فنية دون أي ابتذال أو إثارة، عكس راقصات أخريات، جاءر شهرتهم في الوسط الفني من خلال فضائحهن الجنسية، في إشارة إلى الفضيحة الجنسية التي هزت الوسط الفني العربي، بعد نشر أشرطة فيديو للراقصة دينا في أوضاع مخلة، صرحت بعدها أن زوجها السابق هو من إلتقطها لهم أثناء زواجها العرفي به.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 22/02/2014 على الساعة 20:45