دنيا بطمة: أنا مندفعة ومتسرعة وهذا وعدي لجمهوي

DR

في 08/09/2017 على الساعة 20:30

انتقدت الفنانة المغربية دنيا بطمة كل من يستغل كلامها الذي صدر منها سابقا في صراعها مع طليقة زوجها.

ونشرت الفنانة دنيا تدوينة، على حسابها الخاص بموقع «إنستغرا »، «كان سابقا يغلبني الاندفاع والتسرع ولكن مع الأيام اكتشفت أن هناك من يستغل هذا التسرع لصالحه بعد فترة اختفاء يعاني منها، إليك يا عزيزي وعزيزتي من الآن فصاعدا لن تسمع جوابي مهما قرعت بابي ».

وأضافت خريجة «أراب أيدول »، «جوابي هو اسمي دنيا بطمة وصوتي وأعمالي التي انحفرت في ذاكرة كل كبير وصغير والتي لم تستطع صنع مثلها مهما تطاولت بخبثك ومكرك فالله مع القلوب الطيبة التي تطور نفسها بنفسها وليس بالاعتماد على ردود فعل الآخرين، استريحوا ».

«كان سابقا يغلبني الاندفاع والتسرع ولكن مع الأيام اكتشفت ان هناك من يستغل هذا التسرع لصالحه بعد فترة اختفاء يعاني منها ،إليك يا عزيزي وعزيزتي من الان فصاعدا لن تسمع جوابي مهما قرعت بابي ،جوابي هو اسمي (دنيا بطمة) وصوتي واعمالي التي انحفرت في ذاكرة كل كبير وصغير والتي لم تستطع صنع مثلها مهما تطاولت بخبثك ومكرك فالله مع القلوب الطيبة التي تطور نفسها بنفسها وليس بالاعتماد على ردود فعل الآخرين ،استريحو ....#فرنسا#Lyon#ارقص مساكم ورد وياسمين Une publication partagée par @dunia_batma le 8 Sept. 2017 à 6h58 PDT»

في 08/09/2017 على الساعة 20:30