البشير عبده يوجه رسالة إلى عساف والريفي وجمهور لمجرد

DR

في 12/08/2017 على الساعة 22:00

نشر الفنان البشير عبده، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، رسالة إلى كل الفنانين الشباب، يوضح من خلالها موقفه وموقف ابنه النجم سعد لمجرد ووالدته الممثلة نزهة الركراكي من بعض الإشاعات التي طالت ابنه والتي اعتبرها تولد العدواة بين ابنه والفنانين الشباب.

وقال عبده في رسالته «السلام عليكم أحباءنا في كل مكان باسمي ونيابة عن زوجتي وولدي سعد المجرد أوجه كلامي لكل الفنانين الشباب الذين هم في نفس الوقت أصدقاء سعد وأصدقاءنا بطبيعة الحال ».

وتابع «أقول لهم جميعا بأن بعض الاستفزازات التي تكتب في بعض المواقع الإلكترونية والتي لا تخلق إلا العداوة بينكم ليست بتاتا على لسان أخوكم سعد ولا على لساننا، كل مطرب أو مطربة في المغرب أو في الوطن العربي ككل له عشاقه وأحبابه والأهم من ذلك والهدف وهو التضامن ‏والنهوض بالفن الموسيقي الغنائي ».

وختم رسالته بـ »في نفس الوقت أقدم شكري الجزيل لعشاق سعد الذين يساهمون في الرفع من معنوياته بتشجيعهم وإعجابهم بكل جديد يقدمه دائما حفظكم الله ورعاكم، البشير عبده ».

كلمات البشير عبده جاءت ردا على بعض الأخبار التي تداولت غيرة وحسد الفنان الفلسطيني محمد عساف من نجاح أغنية « لمعلم » الأخيرة، إلى جانب ما قاله المغني المغربي محمد الريفي أيضا بخصوص الموضوع نفسه، والتي اعتبرت من قبل المعجبين هجوما ضد لمجرد بعد نجاح أغنيته وتحقيقها نسبة 15 مليون مشاهدة في ظرف 3 أيام.

في 12/08/2017 على الساعة 22:00