إنفلونزا الخنازير تضرب النجم الهندي عامر خان وزوجته

DR

في 07/08/2017 على الساعة 21:00

أعلن النجم الهندي عامر خان أنه أصيب هو وزوجته كيران راو بإنفلونزا الخنازير، وأضاف أنهما يتلقيان العلاج في منزلهما في مومباي، وذلك عبر رسالة فيديو أذيعت خلال فعاليات توزيع جوائز مسابقة " ساتياميف جاياتي للمياه" التي تنظمها مؤسسة باني غير الحكومية .

ويشار إلى أن هذه المسابقة تشمل عدة قرى تتنافس على كيفية إدارة المياه والحفاظ عليها، وكان من المقرر أن يحضر عامر 52 عاما هذه الفعاليات، ولكنه لم يتمكن من الحضور بسبب الفيروس.

وقال عامر في الرسالة المصورة " لقد أردنا أن نحضر اليوم، ولكن أخيرا، بعد إجراء اختبار، تم تشخيص إصابتي بفيروس اتش 1 ان 1، إنفلونزا الخنازير، لقد طلب مني الراحة، كما أنه لا يمكنني الخروج وحضور أي فعاليات عامة لذلك أتخلف عن الحضور حتى لا أنقل العدوى لآخرين".

وشوهدت زوجته كيران، المشاركة في تأسيس مؤسسة باني، وهي تجلس بجواره في مقطع الفيديو، وقال مصدر مقرب من عامر " كيران التقطت العدوى من عامر، ونتيجة لإصابتهما بالفيروس، لم يتمكنا من حضور اليوم الأهم بالنسبة لمؤسسة باني وهو وقت توزيع الجوائز".

وحضر الممثل شاروخان فعاليات توزيع الجوائز بالنيابة عن عامر، وقال عامر " لقد طلبت من صديقي شاروخان حضور الفعاليات بالنيابة عني، ولقد قبل ذلك".

في 07/08/2017 على الساعة 21:00