ابنة مايكل جاكسون نصف عارية أمام تمثال "بوذا"

DR

في 02/08/2017 على الساعة 15:00

نشرت العارضة الأميركية باريس جاكسون على صفحتها على إنستغرام، عدة صور، ظهرت فيها نصف عارية، وجاثية أمام تمثال لـ"بوذا"، ودون أن تُفسح أيَّ مجال لمتابعيها للتعبير عما يشعرون به تجاه ما يرون، نشرت كذلك عدة صور أخرى تحمل أقوالاً وحكماً مأثورة من تعاليم الشرائع البوذية الواردة على لسان حكيمها الأكبر.

ووصفت مجلة Vanity Fair ما تقوم به ابنة الراحل مايكل جاكسون، البالغة من العمر 19 عاماً، بأنه أمر طبيعي، تفعله مراهقة تحاول الابتعاد قدر الإمكان عن الصخب في إجازة "روحية تبدأ منها مرحلة عمرية جديدة" امتدت لأكثر من أسبوع.

وقال المجلة إن ما تفعله العارضة الناشئة هو "خطوة على طريق تفادي صعوبة أن تكون مراهقاً من الأساس، وليس فقط الضغوط الواقعة عليها كابنة لأسطورة".

وسبق أن دافعت الشابة عن رغبتها الدائمة في التعري، قائلة إنها لا تفعل ذلك من أجل الحصول على أكبر عدد من شارات الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي وحسب.

إذ شرحت ذلك قبل فترة وجيزة في تعليق مطوّل في صفحتها على إنستغرام، أنها تتعرى من أجل "العودة إلى الطبيعة"، ومن أجل الشعور أكثر بالأم "غيا" -إلهة من آلهة اليونان حملت هذا الاسم وترمز إلى كوكب الأرض- ولا تتردد في سبيل ذلك في نشر صور شبه عارية على صفحتها.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

في 02/08/2017 على الساعة 15:00