فيديو. تامر حسني يتعرض للدهس في لبنان

ساند تامر حسني  زينة وصرح في عدة مناسبات أنه متفق مع الخطوات التي قامت بها هذه الأخيرة لإثبات نسب توأمهما لأحمد عز

ساند تامر حسني  زينة وصرح في عدة مناسبات أنه متفق مع الخطوات التي قامت بها هذه الأخيرة لإثبات نسب توأمهما لأحمد عز . DR

في 10/07/2017 على الساعة 16:27

نشر الصحفي اللبناني عماد هواري فيديو يظهر فيه تامر حسني محاطا بموجة بشرية في العاصمة بيروت التي حل بها للترويج لفيلمه الجديد "تصبح على خير"، ما دفع الصحفي اللبناني للتساؤل عن سلامة النجم المصري.

«هل اصاب #تامر اي مكروه ؟ لنشاهد . بتعمل بالناس ايه يا تامر ، انها الصورة تتكرر اينما اكون مع النجم #تامر_حسني في مناسبات وبلدان مختلفة ، الفانز يصيبهم نوع من الهيستيريا ، الصورة اصدق من الكلام شاهدوا ماذا حصل لحظة وصول تامر للاحتفال في فيلهم الجديد #تصبح_على_خير في العاصمة بيروت . @tamerhosny @salemalhendi @charbeldoumit #imadhawarinews #fans #tamerhosny #film #goodnight #beirut #lebanon Une publication partagée par İmad hawari (@imadhawari) le 9 Juil. 2017 à 12h33 PDT»

وكتب عماد هواري: "هل اصاب تامر اي مكروه ؟" وأضاف أن هذا المشهد يتكرر في كل مرة يحل تامر حسني في مكان عام، وتساءل هواري "بتعمل بالناس ايه يا تامر، انها الصورة تتكرر أينما أكون مع النجم تامر حسني في مناسبات وبلدان مختلفة".

وأصاب فانز حسني هستيريا حقيقية بعد أن لمحوا وصول نجمهم للترويج لفيلمه الجديد "تصبح على خير، بالعاصمة اللبنانية بيروت والتي غادرها مباشرة بعد ذلك باتجاه الأردن لاستكمال الحملة الترويجية.

ويذكر أن فيلم "تصبح على خير" من بطولة تامر حسني، نور، التونسية درة ومي عمر، إنتاج وليد منصور وإخراج محمد سامي.

في 10/07/2017 على الساعة 16:27