هؤلاء النجوم ساندو أصالة نصري في أزمتها

DR

في 26/06/2017 على الساعة 11:12

ساند عدد من النجوم العرب، النجمة السورية أصالة نصري في أزمتها التي حلت بها بعد إلقاء القبض عليها، أمس الأحد، بمطار بيروت بعد العثور على كمية من الكوكايين وضعتها في علبة ماكياجها، ليتم إطلاق سراحها بعد ذلك بضمان محل إقامتها بلبنان.

ومن بين النجوم الذين ساندوها، النجمة التونسية لطيفة التونسية، التي كتبت عبر صفحاتها على مواقع التواصل «حبيبتي أصاله كلنا بنحبك وأنتي أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك».

ومن بين النجوم الذين ساندوها أيضا، النجمة المصرية أنغام التي تجمعها بأصالة صداقة قوية، حيث كتبت عبر صفحتها على إنستغرام «صديقتي وأختي أعرفها جيدا وأعرف مواطن رقتها وقوتها وأعرف أنها قديره في تخطي المحن والإختبارات، أصاله روحي وقلبي معك، أنغام أصاله صداقه عمر ».

كما ساندتها الممثلة المصرية الشابة رندة البحيري، التي نشرت صورة لأصالة على صفحتها على إنستغرام، وكتبت «ربنا ينجيكي منها يا اجمل أصاله. قلبي معاكي. يارب يارب. ترجعي بالسلامه. بيتك و وطنك. بحبك يا غاليه. يا رب ينجيكي من أعداءك و من أي مكيده متدبره ليكي. يارب نجيها بحق ايامك المفترجه دي. اللهم امين ».

كما ساندت الممثلة السورية كندة علوش ابنة بلدها في أزمتها وكتبت «ألف الحمدلله على سلامتك يا حبيبتي وحبيبة الكل ».

إلى جانت هؤلاء النجمات، ساند أصالة في أزمتها الملحن المصري المعروف أمير طعيمة، والذي تجمعه هو الآخر صداقة قوية معها، حيث كتبت عبر انستغرام تعليقا على صورة لأصالة «ربنا يرجعك بالسلامة لأهلك وحبايبك وجمهورك، كلنا عارفين إنتي مين ».

في 26/06/2017 على الساعة 11:12