عبد الفتاح الجريني: الزواج ليس هدفا في حياتي

DR

في 02/06/2017 على الساعة 15:13

حل الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني، ضيفًا على برنامج "عالمسرح"، الذي يبث على راديو إينرجي المصري، حيث قال إنه يحب أغاني المطرب أحمد عدوية وكذلك يحب صوت فيروز وداليدا، مشيرا إلى أن "سالمة يا سلامة" هي أغنيته المفضلة لداليدا، وذلك حسب موقع « فيتو ».

وعن طفولته، أوضح الجريني أنه كان دائم الهروب من المدرسة الداخلي التي يدرس بها في مدينة خارج الدار البيضاء، وأنه كان يستغل وقت الإجازة الأسبوعية في ارتياد السينما، كما أكد أن هناك عددا من الفنانين يقدم على سماع أعمالهم فور صدورها مثل عمرو دياب ومحمد حماقي ورامي صبري، مشددا على أنه من معجبي هؤلاء الفنانين.

ولفت الجريني إلى أن هناك أغاني لا تليق إلا على أصحابها "أشوف فيك يوم لو حد تاني غناها مكنتش هتنجح كده"، كاشفا أن الأغنية في البداية كانت للفنان راشد الماجد وأنه غناها وسجلها بالفعل، قبل أن يهديها للجريني.

وعن نجاح المطربين، قال الجريني إن هناك عدة عوامل منها الدعم الذي تقدمه شركات الإنتاج في حال اقتناعها بالفنان، إلا أن الأمر في النهاية يتوقف على الرزق "كل شخص ليه رزق محدش هياخده غيره".

أما أحلامه المستقبلية، فكشف أنه يرغب في السفر إلى اليابان، مضيفا: "نفسي أعمل تاتو بس خايف أندم عليه، والجواز مش هدف في حياتي".

في 02/06/2017 على الساعة 15:13