بالفيديو: فان ديزل يبرز فوائد صوم رمضان

DR

في 01/06/2017 على الساعة 19:30

من بين كل نجوم هوليوود خرج نجم أفلام الحركة العالمي فين ديزل، ليقدم تهنئة خاصة لكل محبيه من الأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وجاءت تهنئة فين ديزل بشهر رمضان عبر فيديو قصير شاركه فيه صديقه مغني الهيب هوب المغربي كريم خربوش الشهير بفرينش مونتانا عبر حسابه على إنستغرام.

وأشار ديزل في الفيديو أن فرينش مونتانا سيصوم طوال الشهر الكريم وذكر مازحا إنه ربما ينضمّ إليه في تجربته، مضيفا أنه تمّ تصوير الفيديو مع صديقه فرينش مونتانا قبل يوم من حلول شهر رمضان الكريم والتي أشار إلى أنها عطلة.

«with my brother @vindiesel 1st day of Ramadan A post shared by French Montana (@frenchmontana) on May 27, 2017 at 5:58am PDT»

وأثبت نجم أفلام Fast & Furious أن فكرة الصيام في حد ذاتها تلهمه ويرى أنها جيدة بالنسبة لأي شخص يرغب في أن يضبط نفسه، حيث ذكر “الفكرة من شهر رمضان قوية للغاية وربما جيدة لكل الناس ولأي شخص في الحياة وهو أنه يجعلك قادر على اختبار ذلك النوع من الانضباط لفترة طويلة من الوقت ويكون الأمر علاجي ومجدد لطاقات الفرد”.

يشار أنه عُرض لفين ديزل في شهر إبريل الماضي أحدث أفلامه السينمائية وهو الجزء الثامن من أفلام Fast & Furious بعنوان The Fate of the Furious ويشاركه بطولته دواين جونسون وميشيل رودريجز وتشارليز ثيرون وجيسون ستيثام وحقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر الأمريكية.

في 01/06/2017 على الساعة 19:30