رسالة بطمة لـ"ربيبتها" حلا بعد فوز طليقة زوجها بالحضانة

dr

في 16/05/2017 على الساعة 07:30

هنأت الفنانة المغربية دنيا بطمة ابنة زوجها حلا الترك بعيد ميلادها، متمنية أن تجتمع ببيتهم من جديد بعد أن أصبحت الفتاة وشقيقاها "محطة مساومة ورهينة لقضاء المصالح".

ونشرت بطمة صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تعايد من خلالها طفلة زوجها حلا الترك وتذكرها ببيت أبيها والذي وصفته بـ"بيت العز والرفاهية والدلال".

وكانت الفنانة حلا ترك، ابنة المنتج محمد ترك، قد ظهرت رفقة والدتها منى السابر وشقيقها الصغير حمودي بأحد المطاعم الشعبية في البحرين، بعدما استعادت والدتهما الحضانة من والدهما محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة.

«كل عام وانت بالف خير حلاوي عقبال مليون سنه ان شاء الله وعيد ميلاد سعيد و هديتك تستناكي فبيت العز والرفاهية والدلال يلي هو طبعا بيت محمد الترك و انا زوجته واولاده مووووواح#بنت_ابوها @halamalturk والله يجمعكم من جديد ويعوضكم خير انت واخوانك بدل لي انتو فيه اصبحتم محطة مساومة ورهينه لقضاء مصالح البعض على حسابكم وكل واحد منكم متشتت فبيت غير عن الثاني بعدما كنتم في عز ودلال وتحت سقف واحد الله يكون في عونكم ولا حول ولا قوة الا بالله Une publication partagée par @dunia_batma le 14 Mai 2017 à 17h00 PDT»

في 16/05/2017 على الساعة 07:30