أمينوكس يكشف حقيقة إصابته بمرض خطير

DR

في 28/04/2017 على الساعة 19:27

بعد أن أعلن أمس الخميس، في تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، إصابته بمرض خطير، عاد الفنان الشاب أمين التمري، المشهور لدى الجمهور المغربي بـ"أمينوكس"، ليوضح في تدوينة أخرى أن الأمر يتعلق فقط بعياء حاد على مستوى التنفس حسب التحاليل الطبية التي أجراها بهذا الخصوص.

ونفى أمينوكس في تدوينته التي نشرها قبل قليل على صفحته الرسمية على الفيسبوك، الإشاعات التي راجت مؤخرا والتي تفيد إصابته بمرض عضال، مؤكدا لجمهوره وأصدقائه الفنانين أن حالته الصحية عرفت تدهورا بسبب عياء حاد في التنفس، وأن عودته للميدان الفني لن تطول.

اريد ان اطمن اصدقائي الفنانين و جمهوري الغالي عن حالتي الصحيه كل ما يدور اشاعات لا صحة لها الحمد الله التحاليل اظهرت فقط عياء حاد على مستوى التنفس و ساعود لكم ان شاء الله غير الخلعه ..

Posted by Amine Aminux on Friday, April 28, 2017

وفي تصريح لـle360، أكد مصدر مقرب من الفنان الحاصل على وسام ملكي، أن سبب العياء الحاد الذي أصيب به مؤخرا ناتج عن الجهد الكثير الذي بذله في عدة حفلات فنية على المستوى الوطني.

وكان صاحب ألبوم "طفات الشمعة"، قد نشر تدوينة يوم أمس قبل أن يقوم بحذفها، أكد فيها لجمهوره ولجميع متتبعيه أنه مصاب بمرض سيبعده عن الساحة الفنية لمدة ستة أشهر للعلاج، مضيفا أنه ليس متأكدا من رجوعه للميدان الفني.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 28/04/2017 على الساعة 19:27