لطيفة التونسية: هذه علاقتي بكاظم الساهر

DR

في 25/04/2017 على الساعة 20:30

قالت الفنانة التونسية لطيفة إنها من 60 حلقة سيبث بعد شهر رمضان المبارك، رافضة الإفصاح عن مزيد التفاصيل عنه.

وخلال استضافتها في برنامج «عائشة»، الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان على قناة «التاسعة» الخاصة، نفت وجود أي علاقة عاطفية سابقة لها مع الفنان كاظم الساهر، مشيرة إلى أن علاقتهما لم تتجاوز إطار العمل.

وكانت الفنانة الجزائرية فُلة أكدت أن لطيفة هي من أكثر الفنانات العربيات تعاطيا للخمور، وهو ما أثار جدلا في الساحة الفنية. إلا أن لطيفة نفت هذا الأمر كليا، مؤكدة أنها لا تحتسي الخمر ولا تدخن أيضا، كما دعت فلة إلى مشاركتها بإجراء تحليل دم للتأكد من هذا الأمر.

وحول غيابها عن مهرجان قرطاج في السنوات الأخيرة، أكدت لطيفة أن الأمر يعود إلى وجود أشخاص (لم تحدد هويتهم) يقومون بمحاربتها في تونس، معبرة عن أسفها من التضييق الذي تتعرض له في بلادها مقابل الترحيب الكبير بها في البلدان العربية الأخرى.

كما كشفت المزيد من التفاصيل حول الصعوبات الكثيرة التي اعترضتها خلال مسيرتها الفنية، منذ بداية مشوارها إثر لقائها مع الموسيقار بليغ حمدي، الذي شجعها على الاستقرار في مصر، ومن ثم لقائها بموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، فضلا عن تجربتها السينمائية مع المخرج الراحل يوسف شاهين ومشاركتها المتميزة في مسرحية «حكم الرعيان» مع منصور رحباني، إضاف إلى أعمالها الفنية الأخرى.

تحرير من طرف جواد
في 25/04/2017 على الساعة 20:30