بالصور. الجمهور يشن حربا حقيقية على الدوزي ومومو ولكريني

DR

في 15/04/2017 على الساعة 22:34

يتعرض كل من الفنانين المغربين الدوزي وعبد الفتاح الكريني وكذا المنشط الإذاعي مومو بوصفيحة لوابل من الشتائم من طرف متتبعيهم وذلك بسبب عدم مباركتهم خروج سعد لمجرد من السجن.

بينما تسابق الفنانون العرب والمغاربة لمباركة خروج سعد لمجرد أخيرا من السجن، واختار آخرون السفر وزيارته مباشرة بباريس ومن دون تردد، اختار كل من مومو والدوزي ولكريني التزام الصمت، حيث أنهم لم يشاركوا بأي شيء يتعلق به على كل صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو ما لم يستصغه محبو سعد لمجرد، حيث هاجموا الفنانين والمنشط الإذاعي مومو على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت صفحاتهم ساحة للحرب وتراشق الشتائم، فيما اختار قلائل معاتبتهم برقي.

وليست هذه أول مرة يتعرض هذا الثلاثي للهجوم بسبب سعد لمجرد، حيث تعرضوا لنفس الموقف حين بدأت أزمة سعد لمجرد في أواخر أكتوبر الماضي، حيث لم يبدوا أي مساندة لسعد لمجرد رغم أنهم من بين أنشط المشاهير على السوشل ميديا، ولا يمر أي يوم من دون أن يشاركوا متابعيهم بتفاصيل حياتهم.

ويذكر أن سعد لمجرد يتمتع بالسراح المشروط بحمله سوارا الكترونيا، ولا يسمح له مغادرة التراب الفرنسي، ولازال متابعا في قضية اغتصاب شابة فرنسية.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

في 15/04/2017 على الساعة 22:34