بالفيديو. أمال الصقر تحذر متابعيها من منتحل شخصيتها على "الفيسبوك"

DR

في 31/03/2017 على الساعة 21:53

تعرف الفنانة آمال الصقر، بنشاطها الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرص على نشر تفاصيل حياتها وإطلالاتها وتناقلاتها مع جمهورها، لكن منتحلي شخصيتها استغلوا هذا المعطى لاستغلال صورتها بأبشع الطرق.

قامت الفتنانة المغربية أمال الصقر، بنشر مجموعة من الفيديوهات عبر صفحتها الرسمية على تطبيق "سناب شات"، لتحذير متابعيها من منتحل شخصيتها، واستغلت الممثلة المغربية الفرصة لترسل له الوعيد من تكرار أفعاله.

وانتشر على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " صفحة شخصية للفنانة أمال صقر، تتواصل مع العديد من الصحفيين والمعجبين، وقالت الصقر أن هذا الشخص الذي تجهل هويته، يقوم بطلبات مشينة من بعض الفنانات والأشخاص حيث يطلب منهم صورا وفيديوهات خليعة، كما يحكي حكايات من نسج خياله حول إقامتها لحفل عيد ميلاد لإبنها ويطلب من الفنانين القدوم لإحياء الحفل بالمجان، كما يزعج الكثيرين باتصاله في ساعات متأخرة من الليل.

وصرحت الفنانة أن هنالك العديد من منتحلي شخصيتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكن التصرفات المشينة لهذه الصفحة بالذات تسيء لصورتها كما أنها تتبرأ من كل ما ينشر على هذه الصفحة وعلى كل الأخبار أو الطلبات التي يقوم بها، كما هددت الصقر منتحل شخصيتها باللجوء للشرطة وقالت أمال : "سأتوجه لمصلحة الجرائم الإلكترونية وسأرفع دعوة ومتأكة من أنهم سيفضحون هويتك الحقيقية".

في 31/03/2017 على الساعة 21:53