"اغتصاب وطلق ناري في الرأس"... أول ما خطر في بال كيم كاردشيان

DR

في 20/03/2017 على الساعة 18:30

شكرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان الشرطة الفرنسية على "عملها الشاق والمذهل" في حادثة عملية السرقة التي تعرّضت لها في أكتوبر الماضي بباريس، وذلك في تغريدة على "تويتر" قالت فيها: "أشكر الشرطة الفرنسية على عملها الشاق والمذهل". وسرعان ما أعيد تداولها على الحساب الرسمي للشرطة الوطنية الفرنسية.

ونقلت كاردشيان إلى جمهورها ما حصل معها في ليلة السطو خلال برنامج "Keeping Up With The Kardashians"، وكشفت أنها ظنّت أنها كانت ستتعرض للاغتصاب والقتل عبر طلق ناري في الرأس، وقالت: "أحد أفراد العصابة أمسك بقدمي ودفعني باتجاهه، فقلت في نفسي: حسناً، هذه هي اللحظة التي سيتم فيها اغتصابي"، مضيفة أنها استعدت نفسياً لذلك لكن هذا الأمر لم يحدث. وتابعت: "بعدها تم وضع شريط لاصق على فمي لمنعي من الصراخ وصوّب المسدس تجاهي، فأيقنت حينها أنه سيطلق النار على رأسي"، وفق ما نقل موقع "الدايلي مايل".

كما ذكرت كاردشيان أنها قالت لحارس الفندق الذي قاد السارقين إلى غرفتها تحت تهديد السلاح: "هل سنموت؟ لا يستطيعون فهمي، أرجوك قل لهم إنّ لدي أطفال وعائلة، لا تقتلوني"، وبعدما تم سلبها خاتمها الماسي ورميت في الحمام تحت تهديد السلاح ولاذ السارقين بالفرار.

وكان خمسة لصوص أقدموا بالاعتداء على الحارس الليلي في دارة فندقية خاصة في وسط باريس نزلت فيها نجمة تلفزيون الواقع. ثم صعد اثنان منهم مقنعين ومتنكرين بلباس الشرطة إلى شقة كارداشيان وسرقا عدة مجوهرات من الماس والذهب بالإضافة إلى خاتم ماسي كبير، وقدرت قيمة المسروقات بتسعة ملايين أورو، لتصبح هذه العملية أكبر سرقة يتعرض لها فرد في فرنسا منذ 20 عاماً.

وأفضى التحقيق إلى إيقاف مجموعة من المشتبه بهم، وتم توجيه التهم إلى عشرة منهم، في حين وضع تسعة في الحبس المؤقت، ونجح المحققون في العثور على مبالغ مالية كبيرة لكنهم لم يعثروا بعد على أي أثر للمجوهرات.

في 20/03/2017 على الساعة 18:30