سرقة مجوهرات بقيمة 200 ألف دولار من كارداشيان

DR

في 17/03/2017 على الساعة 12:30

أبلغت نجمة تلفزيون الواقع كندل جينير، الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان الشرطة أنها تعرضت لعملية سرقة مجوهرات بقيمة 200 ألف دولار في منزلها في لوس انجليس، الذي لا تظهر عليه آثار خلع على ما ذكر موقع "تي ام زي" الأميركي الذي يعنى بأخبار المشاهير.

وأوضحت الشرطة أنها تلقت اتصالا من جهاز الطوارئ عند الساعة 01,15 من فجر أمس الخميس، للتبليغ بعملية سرقة في منزل عارضة الازياء ونجمة تلفزيون الواقع من دون أن تؤكد هويتها، ولم يتم تحديد أي مشتبه فيه حتى الآن.

وذكر موقع "تي ام زي" أن كندل جينير (21 عاما) كانت تقيم سهرة في منزلها الذي غادرته قرابة منتصف الليل، ولدى عودتها بعد ساعة على ذلك، اكتشفت أن الدرج الذي تضع فيه المجوهرات مفتوح، وكانت الشابة سمعت خلال الليل انذارا بأن بابا قد فتح إلا أنها لم تعر للأمر أهمية.

ولم يتم خلع أبواب المنزل، حيث يبدو أن السارق أو السارقين كانوا يعرفون بمكان المجوهرات على ما نقل الموقع عن مصدر في الشرطة.

يذكر أن أختها غير الشقيقة الكبرى كيم كارداشيان تعرضت لعملية سرقة مجوهرات بقيمة تسعة ملايين يورو في باريس في أكتوبر الماضي، ووجهت التهمة إلى عشرة مشتبه فيهم في اطار هذه القضية.

في 17/03/2017 على الساعة 12:30