حبيبة لمجرد: قصتي مع سعد انتهت منذ 5 أشهر

Le360

في 21/01/2017 على الساعة 13:40

خرجت عارضة الأزياء الإيطالية وبطلة كليب سعد لمجرد "غلطانة"، لترد على الهجوم الذي طالها في مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقتها بـ"المعلم"، الذي يقبع في سجن فرنسي منذ ثلاثة أشهر بتهمة محاولة اغتصاب شابة فرنسية.

وقالت لورا فريس في تدوينة على موقع "إنستغرام"، والتي اختارت خطها بالعربية والإنجليزية، "السلام عليكم أنا لست كما تقولون ولا أرضا لشخصي هذه الاهانات هذا هو عملي كعارضة الذي ارتزق منه وهذا هو مصيري قصتي مع سعد انتهت من زمان شكرا".

«السلام عليكم انا لست كما تقولون ولا أرضا لشخصي هذه الاهانات هذا هو عملي كعارضة الذي ارتزق منه و هذا هو مصيري قصتي مع سعد انتهت من زمان شكرًا لتفهمكم #morocco #casablanca #work #mohamedreda Safi safi safi Guys please stop talking. My relationship with #saadlamjarred1 finished since 5 mounths. I'm a free woman, I have my work and i have my private life. I can do what I want. I' m working with important artists in Morocco... this is my work! I'm a model, I'm a singer and I respect my self as the people and famous artists respect me...so PEACE. That's all! Une photo publiée par LAURA FRISON (@laurafrisss) le 21 Janv. 2017 à 3h20 PST»

في 21/01/2017 على الساعة 13:40