لهذا السبب على المغربية الارتباط بالرجل صاحب اللحية!

DR

في 22/12/2016 على الساعة 11:03

اللحية هي الموضة الجديدة التي يتبعها الشباب في الفترة الحالية، فهي تضيف لهم جاذبية كبيرة، كما أنها تلفت نظر الفتيات وتسحرهن، لكن هناك خبر هام أيضاً للفتيات سيجعلهن يرتبطن بالرجال اللذين يملكون اللحية، وهو أن هذا الرجل قادر على إسعاد شريكته وتأمين الحب والعلاقة الرومانسية التي تحلم بها.

كشفت دراسة حديثة أنه في حال كنت تسعين وراء حب جديد وقوي، فإنه عليك الارتباط برجل صاحب لحية، وذلك كون شعر الوجه يدل على وجود التستوستيرون الذي يعني النضج وبالتالي هذه العلاقة مع هذا الحبيب ستنتهي بالزواج، كما أشارت هذه الدراسة إلى أن اللحية تمثّل عامل جذب مهماً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات طويلة الأمد، إذ تعتبر دلالة على توافر القوة اللازمة للعلاقة الرومانسية.

وفي الدراسة، طلب الباحثون من 8.520 سيدة، تتراوح أعمارهن بين 18 و100 عام، تقييم صورٍ لرجال، مع ومن دون لحى، طبقاً لجاذبيتهم وعلى مقياس "طول عمر العلاقة". وقد فضلت جميع النساء الرجال ذوي اللحى.

كما أكدت الدراسة نفسها أن أصحاب اللحى يُنظر لهم على أنهم أكبر، وأكثر ذكورة، وسيطرة اجتماعية من حليقي الذقن، ولفتت الى أن الشعر المتناثر الخفيف والكثيف على الوجه أكثر جاذبية من اللحية المكتملة أو الذقن الحليقة.

تحرير من طرف عبير
في 22/12/2016 على الساعة 11:03