نصائح لتستمتعي مع زوجك بقبلة مثيرة

DR

في 30/05/2016 على الساعة 15:25

كثير من الأزواج لا يولون أهمية كبيرة لفكرة التقبيل سواء عند ممارسة العلاقة الحميمة أو حتى للتعبير عن مشاعر الحب واللهفة، وهو ما يجعل الزوجين يفقدون الإحساس بمتعة كبيرة من شأنها أن تنقل علاقتهم الحميمة لمرحلة أكثر عمقًا وإمتاعًا لكلا الطرفين، تقدم لكِ بعض النصائح لتستمتعي بقبلة جيدة مع زوجك.

1 الشفاه هي البطل الأساسي في هذه الخطوة، لذا عليكِ الاهتمام بترطيبهم وتحسين مظهرهم بشكل دائم، لتبدو بمظهر جذاب ومثير لزوجك، وعليكِ أيضًا الاهتمام برائحة نفسك منعشة وأسنانك نظيفة.

2 يمكنك استخدام ملمع شفاه يحتوي على زيت القرفة، فهي تعطي لشفاهك مظهرًا أكثر امتلاءً.

3 خذي وقتك في أثناء تقبيل زوجك، فلا داعٍ للعجلة، كلما كان وقت التقبيل أطول زادت الإثارة، ابدئي بقبلات خفيفة ورقيقة على شفتيه، واجعليها أكثر عمقًا وإثارة باالتدريج.

4 استخدمي العوامل المساعدة، فالقبلة الجيدة هي التي تجعل الجسدين يتحركان بتناغم علي إيقاع واحد، ويساعد علي ذلك تحريك الإيدي أثناء التقبيل للمس بعض المناطق، فيمكنك مثلًا ضم يدك حول رأسه، وتشبيك أصابعك بين خصلات شعره والاعتماد على بعض الجذب الخفيف، الذي قد يزداد قوة بمرور الوقت.

5 عندما يقبلك زوجك اجعليه يشعر بأنكِ أيضًا منجذبة إليه بكل كيانك، فلا تعتمدي على إبعاد جسدك عنه كنوع من الدلال، لأن هذا يفقدكما الإحساس بالتناغم والتواصل الجيد.

6 اهتمي جدًا بالتواصل بالعينين بين القبلات، فهذا سيزيد الشوق بينكما، ولكن عند التقبيل اغلقي عينيك برفق لتستمتعي بكل التفاصيل الحسية.

7 ابقي فمك في وضع استرخاء، لأن هذا سيجعل شفاهك لينة غير مشدودة، ما سيزيد من تأثيرهم المثير على زوجك.

8 تعتبر القبلة الفرنسية هي أكثر أنواع القبلات رواجًا بين المحبين، لكن كنوع من التغيير حاولي البحث عن طرق أخرى ومختلفة للتقبيل، لتفاجئي زوجك بتجربة جديدة تضفي تشويقًا على لقائكما الحميم.

تحرير من طرف عبير
في 30/05/2016 على الساعة 15:25