بالفيديو. كويتية تخترع علاجا للمثلية الجنسية من الطب النبوي

DR

في 25/04/2019 على الساعة 18:30

قالت الدكتورة مريم السهيل ، الطبيبة الكويتية في العلاج العصري، في مقابلة تلفزيونية على قناة "سكوب تي في" بالكويت، إنها طورت تحميلة شرجية تستند إلى "الطب النبوي" نسبة للنبي محمد، لمعالجة المثليين.

وادعت الدكتورة السهيل أن هذه التحميلة الجديدة تعالج المثلية الجنسية عن طريق القضاء على ما قالت انها "دودة شرجية تتغذى على السائل المنوي".

وعرضت الدكتورة التي قالت إنها حصلت على درجة الدكتوراه الفخرية في "إدارة الجنس" والمثلية الجنسية والتحرش الجنسي من الاتحاد الدولي للجامعات في تركيا، وعلى دكتورة فخرية من اتحاد جامعات الدولية التركية، (عرضت) أمثلة من هذه التحاميل التي اخترعتها على الشاشة، وادعت أن هذا العلاج قد خضع لأبحاث واختبارات حديثة.

وأشارت إلى الرجال مثليي الجنس باسم "الجنس الثالث" و"البويات المثليات من النساء" بأنهن "الجنس الرابع" وقالت إن العلاج الجديد "يشفي" الذكور والنساء على حد سواء.

وزعمت أيضًا أنها طورت نظامًا غذائيًا متوازنًا كجزء من العلاج الذي يحتوي على الكثير من الأطعمة المرة والخضروات الجذرية، والتي يزيد استهلاكها مستوى الفحولة لدى الرجال.

وادعت الدكتورة السهيل على أنها "مستشارة التنمية البشرية" ، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، عرفت على أنها "ماستر ريكي" وعضو في "توست ماسترز الدولية".

تحرير من طرف قدري السعيد
في 25/04/2019 على الساعة 18:30