جميعا ضد السرطان... شعار سباق "لاديفا رن" في نسخته الرابعة

DR

في 18/03/2019 على الساعة 22:16

في إطار الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، تستعد مسالك كولف المدينة الخضراء لبوسكورة لاحتضان السباق الشهير "لاديفا رن" في نسخته الرابعة، يوم 31 مارس الجاري، وذلك بتنظيم من الجمعية المغربية رياضة وثقافة برئاسة السيدة سعاد اليعقوبي.

وستعرف هذه النسخة حضور بشرى بيبانو وهي متسلقة الجبال، عاشقة التحدي والمغامرة والتي أول امرأة مغربية وشمال افريقية وثالث امرأة عربية تحقق تتسلق أعلى القمم في العالم من بينها جبل الايفريست.

ستعقد اللجنة المنظمة ندوة صحفية يوم الجمعة 22 مارس الحالي، بفندق حياة ريجنسي بالبيضاء، ابتداءا من الساعة السادسة والنصف مساءا، لإبراز مختلف الجوانب التنظيمية لهذا الحدث الرياضي التحسيسي والاجتماعي الكبير، حيث سيتلقي الإعلاميون وشركاء الحدث، بمختلف الفعاليات الجمعوية المشاركة، الى جانب المغامرة ومتسلقة الجبال بشرى بيبانو.

ويحضى سباق "لاديفا رن" الذي سيجرى على مسافة خمس كلمترات، صباح يوم الاحد 31 مارس، باهتمام بالغ من طرف الفعاليات الرياضية والجمعيات الفاعلة في مجال الوقاية من أمراض السرطان، اذ يتخذ السباق شعار " جميعا ضد السرطان"، للتحسيس بخطورة هذا الداء، وأهمية الوقاية منه، كما سيتم اشراك سيدات كن مصابات بداء السرطان، في إطار الدعم المعنوي لهن، في رحلة العلاج.

© Copyright : DR

في 18/03/2019 على الساعة 22:16