هذا ما لا ترغب المرأة بسماعه في السرير!

DR

في 09/02/2017 على الساعة 11:05

تحدث أمور كثيرة بين الرجل والمرأة. و يُفقد الزوج زوجته حماستها لأي علاقة بينهما من خلال تفوهه ببعض العبارات أو التحدث ببعض الأمور التي تلغي رغبتها بالقيام بعلاقة معه، مما تؤثّر سلباً عليهما. فإذا أراد الزوج أن يتمتع بحياته الزوجية ويحافظ على العلاقة بينهما.

1- لا تخبرها عن مغامراتك العاطفية السابقة. فلا مصلحة للرجل بالتحدث أثناء تقاسمه السرير مع زوجته، عمّا مضى. ولا تقارن زوجتك بغيرها من النساء، حينها ستشعرها بالغيرة وتقضي على رغبتها في المتابعة.

2- إياك أن تتلفظ باسم إمرأة أخرى وأنت مع زوجتك في السرير. فلا مبرر لذلك. والاعتذار لا ينفع هنا. لأنك ستخلق شكّاّ في داخلها بأنك تفكر بإمرأة أخرى

3- لا تفكر بأي شيء وأنتما في السرير دون أن تخبرها. لا تدع الشك يدخل بينكما، فكما تتقاسمان الفراش عليكما أن تتقاسما الأفكار أيضا. لأنها ستبدأ تشك بأنك ما عدت تحبها أو لم تعد تجذبك، من دون أن تقصد ذلك. عليك مصارحتها بكل ما تفكر فيه وتوفّر عن نفسك عناء الأسئلة التي ستنهال عليك.

4- لا تلفت نظرها أثناء نومكما الى أنها اكتسبت بعض الوزن، فستشعر أنك ما عدت تحبها لأن جسمها تغيّر. فاذا أردت أن تقوم بعلاقة معها لن تستمتع بذلك.

5- لا تتذمر من مظهرها بطريقة مباشرة، فستجرح مشاعرها. قل لها ذلك بطريقة المزحة، أو عن طريق الدلال . كل هذه الأمور التي تحصل أثناء تقاسم الزوجين السرير يمكنها أن تؤدي الى أن ينفرا من بعضهما.

تحرير من طرف عبير
في 09/02/2017 على الساعة 11:05