فضيحة.. نائب برلماني يبعث فيديو إباحي إلى النواب عبر واتساب

النائب المصري أسامة شرشر

النائب المصري أسامة شرشر . DR

في 28/06/2016 على الساعة 13:35

في واقعة طريفة، أرسل نائب برلماني مصري مقطع فيديو إباحي عبر "واتساب" إلى مجموعة خاصة بالنواب، ما تسبب في ضجة تحت قبة البرلمان، قبل أن يتبع الفيديو بتعليق يدعي فيه بأن حسابه على "واتساب" تعرض للاختراق!

وأكد أسامة شرشر، عضو مجلس النواب ولجنة الثقافة بالبرلمان المصري، إنه تم اختراق حسابه الشخصي على “الواتس اب”، وإرسال فيديو إباحي للعديد من النواب ومجموعات خاصة بالنواب، لإحداث حالة من البلبلة ضده فى مجلس النواب، لافتا إلى أنه لا يعلم شيئا عن الفيديو غير الأخلاقي الذى أرسل من حسابه إلى النواب.

وأضاف شرشر، فى تصريح صحفي، أنه تقدم ببيان إلى أمين عام مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، لإبلاغه بحقيقة الواقعة واختراق حسابه عبر ”واتساب”، مؤكدا أنه ليس من أخلاقه أن يرسل مثل هذه الواقعة.

وأشارت مصادر صحافية، إلى أن النائب أسامة شرشر، أرسل فيديو جنسي منسوب لنائب آخر، على مجموعة خاص، مرفقا بعبارة: “ايه الحلاوة دى يا خالد بيه، ابعت شوية من عندك، يارتني كنت مخرج”، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشديد بين النواب.

وفي المقابل، أكد الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان، إن هذا أمر غير مقبول وقال “سأتخذ الإجراءات اللازمة، وسأخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أرسل هذا الفيديو، وسأخطر النائب العام للتحقيق في الأمر”.

في 28/06/2016 على الساعة 13:35