صور. ربان طائرة كويتية يدخل ممثلة إباحية إلى قمرة القيادة!

Le360

في 28/07/2015 على الساعة 19:00

نشرت صحيفة بريطانية صورا لممثلة أفلام إباحية تدعى كلوي خان وهي داخل قمرة طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية، والتي دعاها إليها القبطان بعد الاقلاع بثلاثين دقيقة، وقدم لها الشمبانيا خلال ذلك، كما سمح لها بتجربة قيادة الطائرة.

وقالت الصحيفة إن خان دخلت هي وصديقتها القمرة حيث رحب بهما الطيار وأخبرها بأنه القبطان المشاكس الذي يستضيف الفتيات الجذابات عنده في الكبينة رغم أنه غير مسموح، إلا أنه هو من يصنع القوانين التي تناسبه على حد ما زعم.

ومضت الصحيفة إلى القول أنه عندما سألته عن تدخينه وأن ذلك ضد إجراءات السلامة، أخبرها بأنه هو من يقرر وأن هناك مبالغة بخصوص منع التدخين، ثم التقط لها صورا عدة حيث ظهرت وهي تشرب الـ"شمبانيا" التي قدمها لها.

وتابعت ان الكابتن طلب من خان الجلوس على ركبته، وقال لها قودي الطائرة بنفسك، وحين جلست وضغطت الأزرار، طمأنها قائلا: "لا تخافي إنها تطير آليا بدون تدخلك".

وقد سمح لها بارتداء الكاب والتصوير به، كما قدم لها اعترافات مثيرة بخصوص علاقاته بالمضيفات من طاقمه في رحلاته، حسب ما نقلت صحيفة الـ"ديلي ميل".

ودخنت كلوي خلال رحلتها من مطار هيثرو إلى نيويورك أربعين سيجارة وطلب منها أن تشرب المزيد. ولما أخبرته بأنها أجرت عملية تجميل لنهديها طلب منها أن يراهما لكنها رفضت حسب مزاعم الصحيفة.

© Copyright : Le360

وعلى إثر الضجة التي أثيرت حول هذا الموضوع، كلف وزير المواصلات الكويتي، وزير الدولة لشؤون البلدية، عيسى الكندري، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي بتشكيل لجنة تحقيق فورية للوقوف على الحقيقة.

تحرير من طرف Le360
في 28/07/2015 على الساعة 19:00