مصري يعاقب طفله بشكل صادم وغريب بسبب السرقة

DR

في 01/06/2021 على الساعة 21:56

تمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من ضبط رجل قام بتكبيل طفله ووضع العسل على جسده، ثم تركه للحشرات والذباب فوق سطح منزله في مدينة شبين القناطر.

وحسب وسائل إعلام مصرية، فقد أمرت النيابة العامة بالبلاد، يوم الاثنين 31 ماي 2021، بحجز المشتبه فيه على ذمة التحقيقات، وإحالة الطفل إلى الطب الشرعي، لكشف الإصابات التي تعرض لها نتيجة عنف والده.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأب يقوم بتعذيب طفله بربطه بحبل وخشب وتركه على سطح منزلهما، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على هاتف الأم الذي يحمل صور الواقعة، وإيقاف الأب، وعرض الطفل على الطب الشرعي لكشف آثار الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الواقعة حدثت، يوم الاثنين 25 ماي، حيث استغاثت الأم بنجدة الطفل وحركت محضرا بنيابة شبين القناطر التي باشرت التحقيقات، حيث كلفت نجدة الطفل مباحث شبين القناطر بإعداد التحريات حول الواقعة، وإيقاف الأب المشتبه فيه.

وقالت الأم (29 سنة) إن أحد الجيران اتهم طفلها "المجني عليه" (7 سنوات) بـ"السرقة"، فقام والده (34 سنة) بربطه في السطح بهذا الشكل، وسكب عليه العسل الأسود لتعذيبه.

وتابعت الأم، في التحقيقات، أن الأب الذي يعمل سائق "توك توك" (دراجة ثلاثية العجلات)، "دائم الاعتداء عليها وعلى أبنائهما بوحشية".

تحرير من طرف قدري السعيد
في 01/06/2021 على الساعة 21:56