سائق سيارة إسعاف بالهند يغتصب شابة مصابة بكورونا

DR

في 09/09/2020 على الساعة 19:30

اعتقلت السلطات الهندية سائق سيارة إسعاف بتهمة اغتصاب فتاة أثناء نقلها من منزلها في اتجاه المستشفى بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا، حسب صحف هندية.

وقالت صحيفة "انديان اكسبريس" إن الفتاة، التي تبلغ من العمر 19 سنة، تعرضت للاغتصاب من قبل سائق سيارة إسعاف وهي في طريقها إلى المستشفى المتواجد في ولاية كيرالا في الساعة العاشرة من مساء يوم السبت الماضي، حيث كانت ستتلقى العلاجات الأولية بمركز "فرستلاين كوفيد" في باندالام بعد أن ثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت وسائل إعلام هندية أن السائق، المدعو "ف. نوفل" (27 عاما)، هاجم الفتاة داخل سيارة الإسعاف وجردها من ملابسها بعدما عمل على نقلها إلى منطقة معزولة وأزال معدات الوقاية الشخصية واغتصب الفتاة في حوالي الساعة العاشرة مساءً.

وقالت الفتاة، في حديثها مع الشرطة الهندية، إن السائق هددها حتى لا تكشف عن الواقعة عند الوصول إلى المستشفى، ولكن فور وصولها أخبرت الموظفين وتم القبض على السائق صباح الأحد.

ووصف وزير الصحة الهندي، كيه كيه شيلاجا، الهجوم في ولاية كيرالا بأنه "مروع" و"غير إنساني"، مشيرا في حديثه مع الصحافة إلى أن المتهم كان من ذوي سوابق قضائية ولم تتضمن وثائق تقدمه للعمل جميع الملفات الخاصة به، بما في ذلك حسن السيرة.

ويعد الهجوم الأحدث في سلسلة من الجرائم الجنسية البارزة في الهند مؤخرا، كان آخرها في الأسبوع الماضي، حينما تعرضت فتاة تبلغ من العمر ثلاث سنوات للاغتصاب والخنق في ثالث واقعة عنف جنسي في منطقة لاكيمبور خير في ولاية أوتار براديش.

تحرير من طرف ترجمة السعيد قدري
في 09/09/2020 على الساعة 19:30