مرشح الجيش الجزائري يتلقى صفعة من مدير حملته الثاني

DR

في 26/11/2019 على الساعة 10:29

نقل محمد الأمين مساعيد، مدير حملة المترشح عبد المجيد تبون، إلى عيادة خاصة بالعاصمة الجزائر، إثر وعكة صحية مفاجئة، يوم أمس الإثنين.

وكشفت مصادر جزائرية أن مدير حملة تبون أُدخِل غرفة الإنعاش، حيث يجهل تماما حالته الصحية ومصير حملة مرشح الجيش الجزائري أمام هذه الاضطرابات المتتالية.

يذكر أن مساعيد خلف مدير الحملة المستقيل، السفير عبد الله باعلي، حيث شغل مساعيد منصب مدير ديوان برئاسة الحكومة والوزارة الأولى، منذ سنوات التسعينات.

وكان مدير الأول لحملة مرشح الجيش، استقال في ظروف غامضة، إذ تداولت مصادر جزائرية أخبارا تفيد دخوله في خلاف مع تبون بخصوص العلاقات الفرنسية الجزائرية والمصالح المشتركة.

وتعيش حملة تبون الانتخابية أزمة كبرى خاصة بعد تورط مرافقيه في قضايا رشوة وفساد كبرى، والأمر يتعلق برجل الأعمال عمر عليلات ورجل الإعلام الزين حشيشي.

وتشهد الجزائر اليوم أجواء انتخابية حامية الوطيس، حيث يتنافس على كرسي الرئاسة كل من الامين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي عز الدين ميهوبي، رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة، الوزير الاول الاسبق عبد المجيد تبون، رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس، ورئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد.

في الوقت الذي يرى فيه مقاطعون للإنتخابات أنها مجرد إلتفاف على مطالب الشارع الجزائري وانقلاب على الاحتجاجات التي عرفتها الجزائر منذ شهور.

في 26/11/2019 على الساعة 10:29