سابقة.. السعودية تعلن افتتاح أول "ديسكو حلال"

DR

في 12/06/2019 على الساعة 15:07

أعلنت مجموعة النوادي الليلة "وايت" عن افتتاحها لأول ملهى ليلى بالمملكة العربية السعودية، والذي سوف يفتتح أبوابه خلال الأشهر القليلة القادمة في الواجهة البحرية لمدينة جدة، وفقا لما ذكرته قناة "بي بي سي" البريطانية.

وأثار خبر افتتاح الملهي الليلي الأول بالسعودية جدلا كبيرا لدى الرأي العام، إذ عبر عدد من مواطني المملكة عن عدم رضاهم تجاه إنشائه على مقربة من مكة المكرمة، معتبرين ذلك بمثابة إساءة للدين الإسلامي.

وقد أطلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديون عبارة "الملهى الليلي الحلال" على المشروع الجديد، وذلك بالنظر لكونه سيمتنع عن تقديم المشروبات الكحولية.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، قد أكد في مطلع العام الجاري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن بلاده ستركز على "الفعاليات والسيرك والملاهي المتنقلة والمسرحيات وعلى برامج تطور الشباب والشابات وعلى دعم الشركات الوطنية في مجال الترفية".

وتجدر الإشارة إلى أن الملهى الليلي الجديد سوف أبوابه بين الساعة العاشرة مساءً والثالثة صباحا، وسُيمنع من هم دون الـ18 عاما من الدخول إليه، بحسب "بي بي سي".

تحرير من طرف حفيظ
في 12/06/2019 على الساعة 15:07