بالصور: شاب هرب من العبودية والتهمته الذئاب

DR

في 20/04/2019 على الساعة 13:30

التهمت الذئاب شابا عمره 22 عامًا، يدعى ساردور ناربايف أثناء هروبه من العبودية، من كازاخستان إلى روسيا بعد أن أجبره الخاطفون على العمل في مزرعة.

 الشاب الضحية وبعد نداءات متعددة من اسرته ومن حبيبته، عثر على هيكله العظمي وقد خربته الذئاب البرية بعد ثلاثة أشهر من هروبه نحو روسيا سيراً على الأقدام من كازاخستان.

السلطات المحلية وبحسب ما أوردته مواقع اعلامية روسية أمس الجمعة، عثرت على الهيكل العظمي وتأكدت من كونه يعود إلى الشاب ساردو، حيث وجدت في حقيبة مجاورة جواز سفره وأغراض أخرى ووثائق تثبت هويته.

© Copyright : DR

ويعتقد حسب السلطات ان الشاب الضحية حاول النجاة بنفسه من خلال محاولته قطع المسافة بين كازاخستان وروسيا من أجل الهروب من ايدي الخاطفين الذين اجبروه على العمل لساعات في إحدى المزارع، ويعتقد انه ومن شدة برودة الطقس التي تجتاح روسيا والدول المجاورة خصوصا خلال شهر يناير، أصيب الشاب وسقط أرضا بالقرب من قرية أكبولاك، منطقة أورينبورغ، قبل أن تلتهمه الحيوانات البرية وبينها الذئاب المفترسة التي تركته مجرد هيكل عظمي.

© Copyright : DR

وكشفت وسائل الاعلام الروسية أن الشاب الأوزبكي، ذهب لزيارة والدته في كازاخستان، لكن يعتقد أنه هرب من عصابة لصيد الرقيق وعبر بشكل غير قانوني إلى منطقة أورينبورغ في روسيا بحثًا عن الأمان بعد أسابيع من الاختطاف.

تحرير من طرف ترجمة السعيد قدري
في 20/04/2019 على الساعة 13:30