مصر. مقتل شابين وإصابة أربعة آخرين بسبب حمار

محمد الخو - Le360

في 01/06/2018 على الساعة 18:30

قتل شابان وأصيب اربعة آخرون في اشتباكات مسلحة في مصر، صباح اليوم الجمعة، بسبب تبول حمار أمام أحد المنازل بمحافظة الشرقية شرق القاهرة.

ونشبت المشاجرة بين عائلتين بقرية "تل حوين" التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، بعد أن تبول حمار أمام منزل أحد العائلتين، فتطور الأمر إلى شجار مسلح.

وشهدت قرية تل حوين التابعة لدائرة مركز شرطة الزقاريق بمحافظة الشرقية احداث مؤسفة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر ووفاة والدته من وقع الصدمة علي وفاة نجلها وقد تلقي اللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية اخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا من اهالي قرية تل حوين يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين مستخدمين الاسلحة النارية.

وانتقلت قوة امنية إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب المشاجرة بين عائلتين "الجزارين" و"اولاد سالم" بسبب قيام حمار ملك لاحد العائلتين بالتبول امام منزل احد طرفي المشكلة ماتسبب في غضب اهل المنزل فبدأوا بمعاتبة الطرف الاخر ونشبت مشادات كلامية تطورت لتراشق بالالفاظ واشتباك بالايدي ومن ثم استخدام الاسلحة النارية وتدخل افراد العائلتين في المشاجرة واستمرار اطلاق النار بين الطرفان ما ادي لاصابة العشرات من بينهم اصابات بالغة الخطورة وسقوط،شاب قتيل يدعى "أحمد" واصابة شقيقة"هاني" من عائلة سالم.

وتواصلت الاشتباكات فور وصول خبر وفاة الشاب واصابة شقيقه لوالدتهم المدعوة "فكيهة السيد"، التي اصيبت بسكتة قلبية من وقع الصدمة فلفظت انفاسها الاخيرة حزنا علي ابنيها.

وقد القت قوات الامن على عدد من أطراف المشاجرة وضبطت 8 قطع سلاح آلي وسيطرت قوات الامن المركزي على القرية، التي تشهد استنفارا امنيا للسيطرة علي الاوضاع وعدم تجدد الاشتباكات، وتم تحرير المحضر اللازم واخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية المصرية، فقد بدأت الحادثة، بتوصل مدير أمن الإقليم اللواء رضا طبلية، بإخطار يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة الزقازيق، بنشوب مشاجرة في قرية تل حوين.

وأوضحت الوزارة أن الفحص بين نشوب مشاجرة بين عائلتين بدائرة المركز، بسبب تبول حمار أمام منزل أحد الطرفين، وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل فردين من أفراد العائلتين وإصابة اربعة آخرين إصابات بالغة، وجرى تحويلهم إلى مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق.

تحرير من طرف صابر وردي
في 01/06/2018 على الساعة 18:30