كيف تزوج إيمانويل ماكرون من امرأة تكبره بـ25 سنة؟

ماكرون وزوجته بريجيت

ماكرون وزوجته بريجيت . DR

في 24/04/2017 على الساعة 15:37

بينما ركزت أغلب وسائل الإعلام صباح اليوم الاثنين على خبر تصدر المرشح الرئاسي الفرنسي، إيمانويل ماكرون، لنتائج الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية رفقة مرشحة "الجبهة الوطنية"، مارين لوبان، انشغل آخرون بقصة الحب التي جمعته بزوجته، التي تكبره بـ25 سنة.

في الوقت الذي تناقش الصحف برنامجي المرشحين المؤهلين إلى الدور الثاني من رئاسيات فرنسا، وتركز على تعداد الأصوات والأرقام، والاصطفافات في الشارع، قبل الدورة الثانية يوم 7 ماي المقبل، خرجت إلى العلن قصّة حب جميلة وعاصفة بين ماكرون وزوجته بريجيت ترونيو.

© Copyright : DR

تعرّف ماكرون على سيدة فرنسا الأولى المحتملة وهو في سن الخامسة عشرة، إذ كانت مدرسة المسرح في المدرسة. يومها، تقول ترونيو في حديث مع مجلة "باري ماتش"، قال لها: "مهما فعلتِ سوف أتزوّجك".

بعدما انتقال ماكرون إلى مدرسة أخرى لسنته المدرسية الأخيرة، بقي على اتصال بها، "كنا نتحدّث لساعات وساعات" وكانت ترونيو لا تزال متزوّجة، بعد سنوات قليلة طلبت الطلاق من زوجها وانتقلت إلى باريس لتكون إلى جانب حبيبها، الذي وفى بوعده لها فتزوجها.

ترونيو تكبر زوجها ماكرون بـ25 سنة، وعمرها حالياً 64 عاماً، بينما عمر ماكرون 39 سنة، وهي جدّة لسبعة أحفاد وأم لثلاثة من زواج أوّل.

© Copyright : DR وظهرت ترونيو طيلة الحملة إلى جانب زوجها، ومعها ابنتها من زواجها الأول، التي كانت جزء أساسيا من حملة المرشح الرئاسي.

تحرير من طرف عبير
في 24/04/2017 على الساعة 15:37