بالفيديو. عرض سعودي: تزوج ثلاث نساء واحصل على الرابعة مجانا!

DR

في 27/03/2017 على الساعة 21:30

قالت أكاديمية سعودية، عضو في إدارة جمعية اجتماعية ناشئة تعنى بتعدد الزوجات، إن الجمعية ستبدأ فور انتهاء التراخيص الرسمية بالعمل على إتاحة الزواج للراغبين بالتعدد، بثلاث زوجات معا على أن تقدم لهم الزوجة الرابعة مجانا.

وأوضحت ھوازن میرزا، المحاضرة في جامعة الملك عبدالعزيز، إن الجمعية مازالت قيد الإنشاء بانتظار الموافقات الرسمية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل أن تبدأ بممارسة عملها فعلياً.

وأضافت ميرزا خلال لقاء تلفزيوني بثته قناة “روتانا خليجية” السعودية الخاصة إن أكاديمية تعدد الزوجات التي تهدف إلى وضع حل لظاهرة العنوسة في المملكة، سوف تقوم على تزويج شاب أعزب بثلاث زوجات (آنسة ومطلقة وأرملة) خلال شهر واحد، وإذا نجحت تجربتهم ستقدم له الزوجة الرابعة بعد عشر سنوات.

وأشارت إلى أن الأكاديمیة سیكون بھا نخبة من الاستشاريین النفسیین المتخصصین في أمور الزواج، وتعمل على التوافق بین الشاب الراغب في الزواج وخوض تجربة التعدد، وبین النساء اللائي يرغبن في الزواج، على أن يحضروا إلیھا فقط 3 مرات في الأسبوع.

وبینت أن الشاب والنساء الثلاث لا بد أن يوافقوا على المبدأ وكذلك أھلوھم، ويستمروا في الأكاديمیة لمدة 6 أشھر، مع مراعاة المستوى الاقتصادي والاجتماعي، وأن يكون الشاب قادرا على الإنفاق على 3 أسر، ھن زوجاته، ولو نجح الزوج في التجربة، سیتم تزويجه الزوجة الرابعة مجاناً.

تحرير من طرف جواد
في 27/03/2017 على الساعة 21:30