إعلامي وكاتب صحافي يقتل زوجته في جريمة مروعة

محمد الخو - Le360

في 30/07/2016 على الساعة 10:00

أقدم إعلامي مشهور على قتل زوجته طعنًا بالسكين، قبل أن يتوجه إلى منزل شقيقتها، ويوجه إليها عدة طعنات، ما أدى إلى إصابتها بجروح.

وقال مساعد الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية بالسعودية النقيب محمد بن فهد الدريهم، إن شرطة مدينة الدمام وردها في الساعة الخامسة من مساء الأربعاء بلاغٍ لحالة اعتداء بالطعن.

وأضاف “بالإنتقال لمسرح الحادث تبين وفاة مواطنة ثلاثينية إثر تأثرها بعد الإعتداء عليها بالطعن من قِبل زوجها المواطن وهو بالعقد الثالث من العمر، وذلك بعد عودتها من عملها نتيجة خلاف سابق دار فيما بينهما”.

وتابع الدريهم “بعد فعلته تلك توجه الجاني إلى المنزل وقام بالاعتداء بالطعن على شقيقة زوجته وهي بالعقد الرابع من العمر وحالتها الصحية شبه مستقرة، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج والتحفظ على أداة الجريمة المستخدمة بمسرح الحادث”.

وأكد أنه تم القبض على الجاني من قِبل دوريات الأمن بالموقع، الذي تم التحفظ عليه وبعثه للمستشفى لتلقيه العلاج إثر تعرضه لإصابة جار التحقق منها وحالته الصحية مستقرة.

وجرى إيداع الجثمان بثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعي واستكمال الإجراءات الأولية وإحالة القضية رِفق الجاني والأوراق إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص.

وقال نشطاء سعوديون على موقع تويتر إن سبب الخلاف يعود لقضية خلع رفعتها الزوجة ضد زوجها، وهو إعلامي وكاتب صحفي له العديد من المقالات المنشورة في الصحف السعودية .

تحرير من طرف عبير
في 30/07/2016 على الساعة 10:00