زوج بطمة يهدد متابعيه على انستغرام لهذا السبب

DR

في 08/07/2016 على الساعة 17:27

بعد أن أعلن مقاطعته التواصل عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور إنستغرام، عاد محمد الترك زوج المغنية المغربية دنيا بطمة إلى التواصل من جديد عبر صفحته، ولكنه اختار لهجة التهديد والتصعيد باتجاه كل من يعتبرهم يوسيؤون إليه.

زوج بطمة نشر صورة تحمل مثل جاء فيه «البعض يفسر الأدب خوفا لأنه لم يتربى على الاحترام بحياته، والبعض يفسر الطيبة غباء لأنه لم يعتد إلا على سواد قلبه»، ورافقه بتعليق جاء فيه «الإنسان يرجع لأصله وتربيته، ورجاء احترم لتحترم، أي أسأله بالكلام أوكل الأمر لله وحده، وبلوك من جهتي».

ولم يكتفي الترك بالمنشور الأول، بل أضاف عدد من المنشورات الأخرى والتي تصب كلها في اتجاه واحد، وهو الرد على طليقته منى السابر ووالدة أطفاله، حيث نشر سؤال مباشر جاء فيه «هل تستطيع العيش مع إنسان يمثل دور الضحيه؟ »، ليضيف تعليقا على صورة أخرى تتحدث على أن إرضاء الناس غاية لا تدرك وعلق عليها «كلام أعجبني جدا، إهداء لأصحاب النفوس المريضة ».

وختم زوج بطمة حملته ضد طليقته «رسالتي لكم، ما أجمل أن تكون متسامح مع الناس التي حاولت تجريحك وإيذاءك بقصد أو بدونه قصد فسلم أمرك لله تعالى فهو الحكيم الحليم، فكن مثل الحبل مايهزك شي وما أجمل أن ترى المطر حين يتساقط لأنه يذكرني ببعض من الناس في حياتك يرسمون الفرح والخير، وكم أكره الغبار لأنه يذكرني ببعض من الناس يكتمون على صدرك ويسببون ضيقه، اللهم أبعد عني وعنكم أولاد الحرام ».

يذكر أن مقاطعة زوج بطمة البحريني محمد الترك للانستغرام جاء بعد الحملة التي شنها بعض رواد مواقع التواصل ضده بسبب قضية الحضانة التي رفعتها ضده طليقته ووالدة أطفاله، والذين أعلنوا تضامنهم معها عن طريق هاشتاغ «كلنا منى السابر»، وذلك للمطالبة بعودة حضانة أطفالها إليها.

في 08/07/2016 على الساعة 17:27