أصالة تهاجم برنامج «ذو فويس كيدز» وتطالب بحماية الأطفال

DR

في 12/03/2016 على الساعة 21:15

هاجمت النجمة السورية أصالة نصري برنامج «ذو فويس كديز» لاكتشاف المواهب الصغيرة، واعتبرت أن الأطفال المشاركين في البرنامج يجب حمايتهم من أصحاب النفوس المريضة الذين يستغلوهم للعمل في الملاهي الليلية والمطاعم والأفراح، مؤكدة أننا كعرب لسنا مؤهلين مثل تلك البرامج، وذلك عبر صفحتها على إنستغرام.

وكتبت النجمة السورية المعروفة بعفويتها في إبداء أرائها رغم ما تجر عليها من غضب من زملائها: «لطالما في بلادنا حقوق الكبير مسروقه فما بالكم بحقوق الأطفال، وأنا من الناس التي تشجّع على تعليم الموسيقى وأؤمن بأهميّتها بتطوير عقله وطموحه وتهذيب نفسه ولكن... قبل هذا الدعم الكبير لبرامج مواهب الأطفال علينا حمايتهم من أصحاب النفوس المريضه الذين يغرونهم للعمل في الملاهي الليليه والمطاعم والأفراح ».

وتابعت أصالة «نحن غير مؤهّلين لهذا النوع من البرامج والطفل مهما بلغت موهبته عليه أن يقضي وقته كلّه بدراسته وألعابه وسريره، خوفاً عليه من الإستغلال الغير آدمي لطفولته، لقد شاهدت حلقة واحده من إحدى هذه البرامج وتألّمت خوفاً عليهم، وماتوقعته حصل فمنذ أيّام أخبرتني صديقتي أنّها شاهدت أربعة من هؤلاء الأطفال الموهوبين يغنّون في مطعم بالوقت الذي من هم في سنّهم في سريرهم يحلمون، علينا حمايتهم قبل اكتشافهم».

في 12/03/2016 على الساعة 21:15