مايكروسوفت تطرح لوميا 640 XL في الأسواق المغربية

DR

في 28/06/2015 على الساعة 09:00

أعلنت شركة أجهزة مايكروسوفت عن طرح لوميا 640 XL في الأسواق المغربية، والذي يمنح مرونة وحرية أكبر في الاستخدام، ومن الممكن تحديث الهاتف مع نظام تشغيل Windows 10 الجديد الذي يوفر انتاجية أعلى وقدرة أكبر على تخصيص الهاتف وسيكون نظام التشغيل الجديد متوفراً في وقت لاحق من العام.

وسيستفيد مستخدمو هاتف لوميا 640 XL من اشتراك لمدة سنة في Office 365 Personal الذي يشمل أحدث تطبيقات Office (Word وExcel وPowerPoint وOutlook وOneNote) بالإضافة إلى سعة تخزين قدرها 1 تيرابايت عبرOneDrive.

ويضمن Office 365 أن تكون جميع الملفات محدَثة ما يسمح للمستخدمين بالوصول اليها من أي مكان وفي أي وقت وحتى أثناء التنقل عبر ثلاثة أجهزة مختلفة، إضافة إلى الوصول بكل سرعة وسهولة إلى الملفات الهامة، وتشغيل أبرز المواقع والتطبيقات والألعاب بفضل ذاكرة عشوائية 1 جيغابايت ومعالج قوي Qualcomm ® Snapdragon ™ رباعي النواة بسرعة 1.2 جيغاهيرتز.

كما له القدرة على الاستمتاع بالصور والفيديوهات مع شاشة عالية الدقة قياس 5.7 بوصات، والاستفادة من بطارية بقوة 3000 آلاف ميلليأمبير تسمح بالتكلم عبر الهاتف مدة 24 ساعة، وكذا التقاط صور بدقة عالية حتى في وضعيات الإضاءة الخافتة بدقة 13 ميغابيكسل مع بصريات ZEISS مع وامض LED وبرنامج كاميرا لوميا جديد.

كما يمكن الهاتف الجديد من البقاء على اطلاع على أهم المعلومات بفضل خدمة Glance Screen، والاستفادة من أحدث نسخة من نظام تشغيل Windows Phone 8.1 وتحديث لوميا Denim مع مركز Action Center، ولوحة المفاتيح Word Flow، وملفات Live Folders، كما يستطيع المستخدمون أيضاً تحديث نظام التشغيل إلى Windows 10.

تحرير من طرف عبير
في 28/06/2015 على الساعة 09:00