بالفيديو: إعلامي "بي إن سبورتس" السابق "يقصف" حفيظ دراجي

صورة مركبة لخالد ياسين وحفيظ دراجي.

صورة مركبة لخالد ياسين وحفيظ دراجي. . DR

في 17/08/2021 على الساعة 11:22

وجه خالد ياسين، الإعلامي المغربي السابق بمجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، انتقادات لاذعة للمعلق الجزائري بالقناة "البنفسجية" حفيظ دراجي، وذلك على خلفية تدوينات وتغريدات هذا الأخير المسيئة للمغرب.

وقال خالد ياسين، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، إن "التغريدات الإعلامية الأخيرة لزميلي السابق جانبت الصواب وكشفت عن حقد دفين وكراهية مجانية للمغرب شعبا ودولة".

وأضاف الإعلامي المغربي الشهير، قائلا: "حقائق ومعطيات تاريخية تؤكد أن سياسة اليد الممدودة ليست وليدة اليوم وأن المغرب كان دائما حريصا على أمن واستقرار الجزائر على أساس مبادىء حسن الجوار".

وتابع ياسين: "أتذكر دائما ما قاله الملك الراحل الحسن الثاني الذي لخص مواقف الجزائر في جملة واحدة كفت ووفت: «لا تتعب نفسك بتقديم أدلة تثبت حسن نيتك أمام أناس نيتهم سيئة».

وكان حفيظ دراجي قد سار على منوال مُسيّريه، الجنرالات الجزائرين، لينفث سمومه ضد المغرب والمغاربة، عبر تدوينات وتغريدات نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام، كاشفا بذلك رضوخه للعسكر الجزائري الطاعن في السن بعد فترة كان يُمثّل فيها دور "الصوت الإعلامي الداعم للحراك الشعبي".

تحرير من طرف حفيظ
في 17/08/2021 على الساعة 11:22