بوحسين فولان يبدع في "جينريك" المسلسل الرمضاني "قيسارية أوفلا"

DR

في 28/04/2021 على الساعة 00:15

أصدر الفنان بوحسين فولان أغنية "قيسارية أوفلا" للمسلسل الذي يعرض حاليا على القناة الثانية، حيث اختار مخرج المسلسل الفنان رشيد الوالي والشركة المنتجة أن يكون الفنان بوحسين فولان هو من يؤدي أغنية الجينيريك وتأليف الموسيقى التصويرية.

وعبر بوحسين فولان عن اعتزازاه بهذه التجربة التي وصفها بـ"المتميزة" نظرا لأن الممثل رشيد الوالي هو بطل المسلسل وسيشارك في المسلسل مجموعة من النجوم من بينهم بنعيسى الجراري، هشام الوالي، حسن عليوي، حمزة الفيلالي، هيثم مفتاح، اليوتيوبر مريم قدميري وآخرون.

جدير بالذكر أن سيتكوم "قيسارية أوفلا" الذي يعرض في في شهر رمضان الجاري يعتبر أولى التجارب الإخراجية للفنان رشيد الوالي على صعيد إخراج السيتكومات الرمضانية، ويعد المشاركة الأولى للفنان بوحسين فولان في الجينيريك والموسيقى التصويرية بالنسبة للسيتكوم.

يشار إلى أنه لأول مرة يجسد السيتكوم الرمضاني "قسارية أوفلا" أحداث واقعية لقسارية تاريخية بمدينة أكادير، إذ تهدف هذه السلسلة إلى إبراز مدى التعايش والانسجام بين الأمازيغ والمتحدثين بالدارجة المغربية منذ زمان طويل بالعاصمة السوسية، كما كانت مدينة أكادير حاضنة لكل الجنسيات والديانات دون أدنى مشكل يذكر.

الأغنية من كلمات الفنان رشيد الوالي، ألحان والتأليف الموسيقي وغناء بوحسين فولان، حيث تم اعتماد الموسيقى التصويرية بمعايير دولية بـ"ستايل الفيزيون".

في 28/04/2021 على الساعة 00:15