وبلغت مداخيل الشركة، خلال هذه الفترة، 28 مليار دولار بزيادة قدرها 33 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2019، في حين حققت أرباحا بقيمة 11,2 مليار دولار بزيادة بنسبة 53 في المائة. وأوضحت الشركة أن موقعها الأساسي "فايسبوك" سجل 2,8 مليار مستخدم نهاية دجنبر، في حين استخدم 3,3 مليار شخص واحدا على الأقل من التطبيقات التابعة لها، والتي تشمل أيضا "إنستغرام" و"واتسآب" و"ميسنجر".
وقال المدير التنفيذي لـ"فايسبوك" مارك زوكربيرغ: "حققنا نهاية صلبة هذا العام مع تواصل استعمال الناس والشركات لخدماتنا خلال هذه الأوقات العصيبة".
ويسلط إعلان "فايسبوك" الضوء على تزايد اعتماد المستهلكين على وسائل التواصل الاجتماعي والخدمات الرقمية والابتكارات التكنولوجية خلال الإغلاق والأزمة الصحية العالمية.