لأول مرة.. فيفي عبده وزينب عبيد معا في برنامج كوميدي

DR

في 17/04/2020 على الساعة 19:30

تقدم النجمة المصرية فيفي عبده عبر قناة "MBC5" في رمضان، برنامج "خلي بالك من فيفي"، وهو برنامج كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على إستضافة فيفي عبده والفنانة زينب عبيد لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحه.

ويستضيف البرنامج عبر حلقاته نُخبة من أبرز نجوم المغرب والعالم العربي، منهم رشيد الوالي، وإبتسام العروسي، ومالك أخميس، وجميلة الهوني، وفدوي الطالب، وفايزة يحياوي، وعزيز أديداس، وناصر أقباب وبديعة الصنهاجي، وبشري أهريش، وعمر لطفي، وأمل الأطرش، وفاطمة الزهراء، محمد باسة، وطارق البخاري، ورفيق بوبكر، وآخرين.

ومن جانبها قالت النجمة فيفي عبده إنها تأمل أن تلاقي تجربتها الجديدة النجاح والقبول من جانب المُشاهدين الذين دائما ما استقبلوا تجاربها المُختلفة في مجال البرامج بمُتابعة كبيرة وخصوصاً أن هذه التجربة هي امتداد للبرامج الناجحة التي قدمتها عبر شاشة MBC مصر.

وأشارت ساخرة إلي أنها كثيراً ما تعرضت للوقوع في فخ برامج المقالب الكوميدية، وهذه هي التجربة الأولى لها كمُقدمة لهذه البرامج.

وقالت إنها ممتنة بشدة للفنانين المغاربة الذين شاركوا في الحلقات، وقالت إنها ترتبط بعلاقات طيبة جداً مع الشعب المغربي وتمنت أن تلاقي الحلقات قبول ورضا الجمهور المغربي "لأنه جمهور ذواق".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 17/04/2020 على الساعة 19:30