خمس طرق مضمونة لكي تصبج يوتيوبر في المغرب

DR

في 27/02/2020 على الساعة 13:30

مهنة يوتوبر أصبحت مزدهرة في العالم بأسره. ومن أجل ضمان مكان في هذا الفضاء، يأتي مبدعو محتويات أو فيديوهات بأفكار، باقتراحات، بنصائح أو ببودكاست مبتكرة ومتميزة. أما في المغرب فالأمر جد سهل! وفيما يلي الوصفة السحرية لليوتوب المغربي.

اصطياد زوج

هل أنت متزوجة؟ لا! إذن، لا يجب أن تنتظري.. يحب أن تجدي زوجا يكون هادئا ويحب الفكاهة ويجب أن يكون مقبولا من حيث الشكل. قبل تقديم الصداق، يجب القيام ببعض المزحات الخارجة عن المألوف. يتعين عليه أن يعدك بمفاجآت كاذبة، وبتصريحات حب كاذبة أيضا، أما بالنسبة للأغنياء، ليلة لشخصين في بلد آخر. لا تنسي بأن تضيفي عبارة "مخطوبة" إلى بروفايل حسابك، وإذا كان الأمر يتعلق بأجنبي فاكتبي ذلك بأحرف كبيرة.

مشاركة رويتنك اليومي

ارتدي طاقمك الرياضي، وحزاما إذا كانت بطنك مترهلة شيئا ما، وقميصا رياضيا ضيقا. لا، لن تذهبي إلى قاعة الألعاب لممارسة الرياضة، بل تجلسين فقط في مطبخك.

ضعي الكاميرا خلفك، وأظهري لمتابعي قناتك على اليوتيوب كيف تغسلين الأطباق وكيف تخزنين المواد الغذائية وتنظفين حوض غسيل الأواني... باختصار، كيف تقومين بالأعمال المنزلية الروتينية! ولكي تضفي على المشهد مسحة خاصة، سيكون من الأفضل أن ترفق كل ذلك بأغان شعبية!

أبدع في الانتقاد والسب

نعم! عليك أن تتعلم كيف تسب وكيف تنتقد، ولا تتردد في مهاجمة مستخدمي الإنترنت بعبارات فيها تعاظم عند الضرورة. هل من السيء مهاجمة الأشخاص الذين يسمحون لنا بالظهور؟ لا يهم! الرداءة لا تنتج إلا الرداءة والابتذال لا ينتج إلا الابتذال، وتأثير باد بوز (Bad buzz) مضمون!

إذا كان لديك صديقة على يوتيوب، فإن خصاما خياليا مع عرض الغسيل القذر علنا سيكون له أثر سحري. كن عنصريا أيضا، وأظهر ذلك، فإن ذلك يحقق الهدف.

قدم نصائح حميمية

هل تشعر بالخجل؟ لا مشكلة. يمكنك تصوير نفسك مع وضع وشاح على وجهك. فالموضوع المطروح هو أهم من الصورة بالنسبة لهذه الفئة. أقنعة للأجزاء الحساسة، مثير للشهوة الجنسية، وصفات لتبييض المناطق الحساسة من الجسم... يجب أن تعتمد قبل كل شيء لغة مباشرة وحتى خشنة لجذب الانتباه.

لا تتردد في استخدام شيء مثل الأعضاء التناسلية في عرضك. وصفات خطرة أم لا، لا يهم! العلم ليس له مكان بيننا.

تحدث عن حمزة مون بي بي

إنها طريقة مضمونة ولكنها مؤقتة. تظاهر بمعرفة تفاصيل سرية في قضية حمزة مون بي بي، التي تشغل حاليا الرأي العام المغربي. قم بتصوير فيديو مدته 20 دقيقة يشتمل على كل ما حدث بالفعل في وسائل الإعلام، ولكن باستخدام نغمة غاضبة وتصريحات مهينة لدنيا بطمة، التي اقترن اسمها بهذا الملف.

لا تنس استعمال عناوين براقة مثل: "أسرار حمزة مون بي بي"، "ما لا تعرفه عن قضية حمزة مون بي بي"، "الأدلة التي تورط دنيا بطمة في الحساب المذكور"، إلخ.

باختصار، اخترع! ولكن حذار: هذه الصيغة لها عمر محدود. فبمجرد تسوية الأمر من قبل القضاء، يجب أن تفكر في إنشاء محتوى أكثر جدية أو قم بإغلاق حسابك.

سواء أحببنا ذلك أم لا، فإن المحتوى المغربي الموجود على اليوتيوب ليس فيه إي إبداع. هذه مجرد عينة صغيرة من الموضوعات التي تحظى بأكبر قدر من المشاهدات على هذا الفضاء الافتراضي.

فلنتوقف عن جعل الناس الأغبياء مشهورين.

تحرير من طرف عبير
في 27/02/2020 على الساعة 13:30