جويل تعود لشاشة التلفزيون من خلال "تحدي الفاشينيستا"

DR

في 11/12/2019 على الساعة 18:30

في تنافس قوامه الموضة والأزياء وتنسيق الملابس والمكياج والشعر وتغيير المظهر، ينطلق على MBC4، ابتداء من 15 دجنبر الجاري، البرنامج العالمي "بيوتي ماتش" بصيغته العربية "تحدي الفاشينيستا"، تحت إشراف اللبنانية جويل ماردينيان.

وحسب بلاغ توصل Le360 بنسخة منه، فإن فكرة البرنامج تقوم على خمس حلقات أسبوعية قوامها التنافس بين ثلاث من نجمات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من يُعرفْنَ بـ"الفاشينيستاس"، واللواتي يتغيّرن أسبوعياً خلال البرنامج.

وفي كل حلقة، تقوم الثلاث "فاشينيستاس" بتغيير مظهر المشتركة وبالتالي منحها إطلالة جديدة وحلّة مختلفة في الشكل والمظهر، وبموازاة ذلك تلعب "الفاشينيستاس" الاثنتين المتبقيتين دور لجنة تحكيمٍ مصغّرة، وذلك بإعطاء زميلتهما النقد والتقييم على شكل نقاط أو "Likes".

وهكذا تدور الدائرة في كل حلقة على واحدةٍ من الـ"فاشينستاس" الثلاث المشاركات، فيما تحكم زميلتاها المتبقيتان على أدائها وتمنحانها النقاط، وفي الحلقة الخامسة من كل أسبوع، يتم احتساب النقاط أو "likes" التي حصلت عليها كل واحدة من "الفاشينستاس" وتقوم جويل بتوزيع نقاط إضافية حسب رأيها بالمظهر الذي اختارته "الفاشينيستا" لتقرير هوية الفائزة.

ومع انطلاق الأسبوع الذي يليه، تطلّ ثلاث "فاشينيستاس" جُدد مع تحديات جمالية تنتظر كل واحدةٍ منهن مُداوَرةً، تحت أعين زميلتيْها وجويل ماردينيان.

في 11/12/2019 على الساعة 18:30