بعد نجاحه عالميا.. التحضير لجزء ثانٍ من فيلم "الجوكر"

DR

في 22/11/2019 على الساعة 11:31

أوضح تقرير نشر على موقع "هوليوود ريبورتر" أنه يقترب العمل على الجزء الثاني من فيلم الجوكر، حيث إن العمل على الفيلم وصل إلى مراحله النهائية، وأكدت التقارير ذلك بعد تخطى العمل للمليار دولار مع نهاية الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يقوم المخرج تود فيليبس بكتابة السيناريو بالمشاركة مع المؤلف سكوت سيلفر، الذي عمل معه على السيناريو الأصلي، كما أوضحت مصادر لصحيفة هوليوود ريبورتر.

وكانت أرقام شباك التذاكر العالمية الأولية التي سجلها فيلم الجوكر في أول فتراته، كافية لـ شركة Warner Bros للموافقة على طلب فيليبس للعمل على جزء ثاني من الفيلم.

وكانت وصلت ميزانية فيلم الجوكر إلى 55 مليون دولار، واستطاع أن يحصد الفيلم في أول عطلة نهاية أسبوع لعرضه إيرادات وصلت إلى 96 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط.

كما كشفت مصادر من موقع "هوليود ريبورتر" أن المخرج تود فيليبس سيحصل على حوالي 100 مليون دولار من أرباح الفيلم، بعد أن أبرم صفقة للحصول على جزء من الأرباح شبيهة بالصفقة التي تفاوض عليها في فيلم The Hangover.

فيلم الجوكر مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذي يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر الشهيرة.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم جواكين فينيكس، روبيرت دي نيرو وزازي بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، وصنف فيلم جوكر كعمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.

في 22/11/2019 على الساعة 11:31