الأردنية علا الفارس تطل من جديد عبر قناة الجزيرة

DR

في 02/06/2019 على الساعة 00:30

أعلنت المذيعة الأردنية علا الفارس انضمامها لقناة "الجزيرة" حيث تبدأ بتقديم نشرات الأخبار عبرها، وذلك في مفاجأة لمتتبعيها، خاصة الجمهور الخليجي والسعودي على الخصوص.

حيث كتبت «شكرا من القلب على الردود الجميلة على خبر قرب انطلاق برنامجي مع او ضد على قناة بي ان ... اتمنى ان ينال إعجابكم .. لكن في مرحلة ما يقودنا الحنين للبدايات .. ربما لأن لها طعم ٌ مختلف .. الحنين يعيدني الى شغف الأخبار .. عودة للميدان واستديو الأخبار من خلال شاشة الجزيرة ».

ويأتي تصريح الفارس بعد فترة من انتشار خبر تصوير برنامج "مع أو ضد" لصالح شبكة قنوات "بي ان" القطرية، وتعرّضت حينها لموجة انتقادات حادة من الجمهور السعودي الذي اعتبر أنها تنكّرت للسعودية التي صنعت شهرتها عبر قناة "ام بي سي".

حينها أعلنت الفارس في حسابها عبر "انستغرام" أنها صوّرت البرنامج لصالح شركة إنتاج والشركة هي التي تسوّق للبرنامج.

فارس التي أطلّت في برنامح "لأول مرة" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني طوني خليفة على قناة "الاردن اليوم"، أعلنت انضمامها لقناة "الجزيرة"، وأنها اتخذت هذا القرار من أجل مستقبلها وشغفها الصحافي وعودة للميدان.

يذكر أن علا الفارس انفصلت على قنوات « إم بي سي » منذ أشهر، على إثر العديد من المشاكل التي تعرضت لها والهجوم الحاد الذي تعرضت له من طرف الجمهور السعودي الذي هاجمها في العديد من المرات بسبب بعض تغريداتها، والتي حسب الفارس فهمت غلط من قبل الجمهور واستغلها المتربصون بها.

في 02/06/2019 على الساعة 00:30