الأعرج يوضح بخصوص برامج رمضان لهذه السنة

DR

في 29/04/2019 على الساعة 19:30

على بعد أيام من شهر رمضان، وجه البرلمانيون أسئلة لوزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج عن جودة البرامج المقدمة خلال الشهر الفضيل.

وقال محمد الأعرج، مساء اليوم، خلال جلسة الأسئلة بمجلس النواب، إن قناتي القطب العمومي تشتغلان وفق دفتر تحملات ينتصر للإنتاجات الوطنية، مضيفا أن الوزارة تسعى إلى أن تتجاوز عدد الإنتاجات الوطنية بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة نسبة الـ70 في المائة.

وأضاف المسؤول الحكومي، «نسعى إلى الارتقاء بجودة الإنتاجات وإرضاء المشاهد».

وبخصوص البرامج الرمضانية على القناة الثانية، فمن المنتظر أن يلتقي المشاهدون وقت الإفطار مع موسم جديد من برنامج الكاميرا الخفية «مشيتي فيها»، وكذا الجزء الثاني من السلسلة الكوميدية «حي البهجة»، بالإضافة إلى مسلسل جديد بعنوان «قلبي لي بغاه»، من بطولة كل من المغنية الشابة، سلمى رشيد والممثلين عبد الإله رشيد، ومحمد الخياري.

كما سيتم عرض جزء جديد من سلسلة حديدان.

أما على القناة الأولى، فسيتم عرض سلسلة بعنوان «همي ولاد عمي»، من بطولة الفنان عزيز داداس، بالإضافة إلى المسلسل الدرامي «دموع وردة» من بطولة رفيق بوبكر، ومجدولين الإدريسي، وحنان الإبراهيمي.

ويطل الكوميدي، باسو على جمهور القناة الأولى في بطولة عمل كوميدي بعنوان «نهار مبروك».

كما سيتم عرض مسلسل «رضاة الوالدة» في جزئه الثاني، إضافة إلى سلسلة «السوحليفة»، التي يؤدي بطولتها الكوميدي يسار رفقة ابنة أخته الطفلة إسراء، كما سيتم عرض سلسلة «بنت باب الله» للمخرجة فاطمة بوبكدي.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 29/04/2019 على الساعة 19:30