بالفيديو: رغم ضياع لقب "ارب غوت تالنت" فريق مغربي يحصد جائزة استثنائية

le360

في 28/04/2019 على الساعة 20:00

بعد منافسة حامية امتدت على مدى نحو ثلاثة أشهر، فاز فريق "ميّاس" من لبنان بلقب Arabs Got Talent بموسمه السادس، في الحلقة النهائية التي بثت على قنوات MBC، إثر أدائه المبهر ونيله أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وضياع اللقب من خمس فرق مغربية على رأسهم فريق Duo Acrobat الذي كان المرشح القوي لنيل اللقب.

الفريق الفائز حصل إلى جانب اللقب على سيارة شيفرولية Blazer موديل 2019، الجديدة كلياً، إضافة إلى مبلغ 200 ألف ريال سعودي، في حين حصل الفريق المغربي Duo Acrobat في لفتة إنسانية من القنات على مبلغ مالي مقدم من قبل رئيس مجلس إدارة المجموعة الإعلامية، الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، من أجل استكمال دراستها، حيث أعلن الخبر العميد علي جابر مباشرة بعد فوز الفريق اللبناني، والذي كان له هو الآخر لفتة إنسانية جميلة، حيث أعلن تقاسمه الجائزة مع الفريق المغربي، حيث أكد رئيس فرقة « مياس » نديم شرفان على إعجابه بموهبة الطفلة فاطمة رغم حداثة سنها.

من جهته وجه فريق Duo Acrobat الشكر للقناة على اللفتة الإنسانية، كما هنأ فرقة "مياس" على الفوز وأكد إصراره على المشاركة من جديد في برامج أخرى خارج الوطن العربي، حيث أعلن عن تلقيه عروض للمشاركة في برنامج للمواهب في أمريكا.

واستهلت العروض على المسرح مع عرض "سيرك دو سوليه" برفقة الصوت الاوبرالي إيمان بيشه، الفائزة بلقب الموسم الخامس من Arabs Got Talent ، فقدما معاً أغنية جديدة من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

أما مفاجأة الحلقة الختامية فكانت مع نجوى كرم التي قدمت أغنيتها الجديدة لأول مرة على المسرح، وحملت عنوان "بعلّق مشنقتو" من كلمان نزار فرنسيس وألحان جان ماري رياشي، بدوره شارك مقدم البرنامج نجم البوب قصي وصلة غنائية على المسرح برفقة كل من نجمَي البوب المغربيّيْن أحمد شوقي وبلال أفريكانو .

تصوير وتوضيب: خديجة صبار

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 28/04/2019 على الساعة 20:00