بالفيديو. أجواء قبل الحلقة النهائية من برنامج "أرب غوت تالنت"

le360

في 28/04/2019 على الساعة 19:00

أثناء فعاليات السجاد الحمراء استوديوهات MBC بالعاصمة اللبنانية، عرفت الحلقة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" في موسمه السادس، أمس السبت، حضور مكثف ونوعي لعدد من نجوم ونجمات العالم العربي، في الفن والدراما والسينما والتلفزيون والإعلام وغيرها، بحضور مازن الحايك المتحدث باسم القناة.

ومن بين النجوم الذين حرصوا على تلبية دعوة القناة لحضور نهائي البرنامج، عدد من النجمات المغربيات من بينهن النجمة ميساء المغربي، ويسرا سعوف، وجميلة بداوي، وأحلام الزعيمي، وليلى الحديوي، وعبير البراني، وفاتي جمالي، حيث حرصن على التواجد في الاستوديو وحضور العروض الختامية حتى لحظة التتويج، خاصة مع مشاركة خمس فرق مغربية في نهائي البرنامج.

وخلال حفل السجادة الحمراء، أبدت النجمات المغربيات دعمهن للمواهب المغربية، مؤكدين أنهن حرصون على تلبية دعوة القناة من أجل تقديم الدعم والتشجيع لهؤلاء المواهب، حيث ذكرت يسرا سعوف لـle360، أن حضورها لهذه الحلقة النهائية يعيد إليها ذكريات مشاركتها في برنامج « أرب أيدل »، وتشعر بأحاسيس المشاركين وخوفهم الممزوج بالرغبة في تحقيق اللقب، كما أبدت النجمة ميساء المغربي سعادتها بهذه المشاركة القوية للفرق المغربية، متمنية الفوز للمنافس القوي.

وخلال حفل السجادة الحمراء، قدمت عدد من العروض الفنية للضيوف، التي تتماشى مع سياسة البرنامج في إظهار المواهب المختلفة والمميزة.

تصوير وتوضيب: خديجة صبار

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 28/04/2019 على الساعة 19:00